Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, June 27, 2016

فيلم جنسي اباحي على جروب الواتس اب لاعضاء مجلس النواب #مصر

فيما تعد فضيحة من العيار الثقيل، فوجئ مجلس النواب فى جلسة أمس الاثنين، بطلب من النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، قال فيها إنه حفاظا على كرامة المجلس ونوابه، يجب اتخاذ الإجراءات القانونية لحذف فيديو تم عرضه على أحد جروبات النواب "واتس أب"، يسىء للنواب ويخدش الحياء العام . 
الجلسه العامة بمجلس النواب  كريم عبد العزيز  13-4-2016 (13) copy

عبد العال يحيل الواقعة للنيابة



وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قرر اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الأمر للنائب العام، كما طالب مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية للتدخل وحذف الفيديو. 

وأوضحت المصادر أن القصة ترجع إلى النائب أسامة شرشر، الذى قام بإرسال فيديو اباحى لأحد النواب، وأرسله إلى أحد الجروبات باسم "نواب البرلمان المصرى"، ويضم الجروب نائبات البرلمان وعددا كبيرا من رؤساء اللجان والهيئات البرلمانية، مايقارب 256 نائبا. 

وأشارت المصادر أن النواب والنائبات أبدوا استغرابهم مما حدث، خاصة أن الجروب كان لتبادل الآراء والمعلومات حول القوانين والقضايا المطروحة تحت القبة. 

أسامة شرشر: اخترقوا حسابى على "الواتس اب" ولاعلاقة لى بالفيديوهات



من جهته قال أسامة شرشر، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الثقافة بالبرلمان، إنه تم اختراق حسابه الشخصى على "الواتس اب"، وإرسال الفيديو للعديد من النواب ، والجروبات الخاصة بالنواب، لإحداث حالة من البلبلة ضده فى مجلس النواب، لافتا أنه لا يعلم شىء عن الفيديو الغير الأخلاقى الذى يتم إرساله للنواب من خلال حسابه الواتس أب . 

وأضاف "شرشر" فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أنه تقدم بمذكرة إلى أمين عام مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، لإبلاغه بحقيقة الواقعة واختراق حسابه عبر " الواتس أب" ، مؤكدا أنه ليس من أخلاقه أن يتم إرسال مثل هذه الفيديوهات . 

طلب لمباحث الجريمة الإلكترونية



وقال شرشر فى الطلب الذى تقدمه به " إلى السيد رئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والإنترنت بوزارة الداخلية، أحيطكم علما بأنه قد اخترق حسابى الخاص على تطبيق الواتس أب من مجهول وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة وغير لائقة، على مجموعة واتس أب الأمانة العامة لمجلس النواب وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسيئ لشخصى وصفتى كنائب، لذا يرجى من سيادتكم التكرم باتخاذ الإجراءات القانونية واللازمة تجاه الواقعة. 
أسامة شرشر copy

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر