Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, December 10, 2015

تفاصيل قضية عنتيل العياط و ابتزاز السيدات #مصر #عنتيل_العياط


أجرت نيابة العياط، تحقيقات موسعة مع عاطل ابتز عددًا من السيدات بعد استدراجهم إلى شقته، وتصويرهن في أوضاع مخلة مقابل 10 آلاف جنيه من السيدة الواحدة.

وكشفت التحقيقات التي أجراها المستشار أحمد خالد أبو العلا، رئيس نيابة العياط، أن المتهم "صلاح. م" - 27 سنة، عاطل، يكون صداقات مع سيدات يتعرف عليهم من خلال الهواتف المحمولة أو يلتقي بهن بعدة أماكن مثل السجل المدني، ويتعرف عليهن لفترة ثم يدعوهن إلى منزله لإقامة علاقة غير شرعية، وأثناء تواجدهن برفقته يقوم بتصويرهن بهواتف محمولة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم مارس الرذيلة مع ضحايا، ولم يمارسها مع آخريات، وصورهن جميعا ثم فاجأ ضحاياه بطلب مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل عدم تسليم الصور لأزواجهن إلا أن عدد منهن لم يتمكن من دفع المبلغ فأبلغن الشرطة خاصة أن بعض منهم وقع على إيصالات أمانة، وتبين أن الضحايا حوالي 7 سيدات.

وأمر المستشار أحمد خالد أبو العلا، رئيس النيابة، باصطحاب قوة من الشرطة للضحايا يرشدهن عن منزل المتهم خاصة أنهن توجهن إليه مسبقا بقرية كفر شحاته، وتضمن القرار طرق الباب، وفي حالة الاستدلال على وجود المتهم داخل الشقة يتم تنفيذ قرار النيابة بضبطه فألقي القبض عليه.

وفجر المتهم أمام النيابة مفاجأة عندما قرر أن الضحايا توجهن إلى شقته بمحض إرادتهن، ولم يقم باختطافهن أو إجبارهن على الذهاب إليه، وقدم فيديوهات صورها بكاميرا مثبتة في شرفة الشقة أثناء دخول ضحاياه المنزل بإرادتهن.
فوجهت له النيابة اتهامات هتك عرض، وإكراه على توقيع، واختطاف وابتزاز، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وحرزت هواتفه المحمولة التي تحتوي على مقاطع الفيديو والصور.


No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر