Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, November 3, 2015

عنتيل نجع حمادي قنا أسطورة جديدة في عالم الجنس المصري

أمرت النيابة العامة بنجع حمادى برئاسة المستشار عاصم عسران بتجديد حبس عنتيل قنا 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بإقامة علاقة غير شرعية مع اكثر من سيدة وتسجيل مقاطع فيديو لهن.

كان مأمور قسم شرطة نجع حمادى تلقى بلاغا من «أ.ع» 37 عاما تفيد بأن زوجها يرتكب اعمالا منافية للآداب مع سيدات ويصور مقاطع فيديو لهن ويحتفظ بها على جهاز كومبيوتر، وأنه يسجلها على اسطوانات.
تم تحرير محضر وإخطار اللواء صلاح الدين محمد حسان مدير الامن والذى امر بسرعة ضبط المتهم وإحالته للنيابة وتمكنت قوة من مباحث نجع حمادى من ضبطه وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.
وكشفت تحقيقات التى باشرها بيشوى نبيل وكيل نيابة انه بعد نشوب مشادة بين المتهم وزوجته تطورت إلى ضرب الأخيرة وإهانتها امام أهلها تقدمت ببلاغ ضده موثقا بفلاشة محمل عليها 5 مقاطع فيديو لزوجها وهو يمارس الرذيلة مع 15 سيدة، فيما اتهم الزوج زوجته بالخيانة، وانها حملت سفاحا وطالب بإجراء تحليل DNA لابنه الرضيع لإثبات عدم نسبه إليه، وامرت النيابة بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات.

وفى اثناء مباشرة التحقيقات تقدمت الزوجة بـ30 مقطعا جديدا يوضح قيام زوجها بممارسة الرذيلة مع ما يقرب من 45 سيدة. فيما اكدت تحريات المباحث ان المتهم كان يستقطب السيدات من داخل وخارج مدينة نجع حمادى ويمارس معهن الأعمال المنافية للآداب منذ 5 اعوام ويصورهن عاريات ثم يهدهن بهذه الأفلام. وأمرت النيابة بتجديد الحبس لحين الانتهاء من استكمال فحص الأفلام التسجيلية المقدمة من زوجة المتهم، كما امرت النيابة بعمل تحليل DNA لزوجة المتهم والجنين.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر