Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, November 27, 2015

لماذا أفضل شخصيا الزواج من المرأة السمينة المربربة ؟

لن يهدأ حلم الوصول إلى الرشاقة والوزن المثلى والقوام الممشوق عند معظم الفتيات، حيث تعانى الكثيرات من مشكلة زيادة الوزن وتراكم الدهون فى مناطق متفرقة من الجسم مما يدفعها إلى قضاء ساعات طويلة من يومها بين صفحات الانترنت بحثًا عن كيفية الوصول إلى الجسم المثالى والوزن الرشيق، والذين هم بالطبع أيضا فى مقدمات شروط كل عريس يبحث عن فتاة أحلامه.

ولكن اليوم ومن خلال هذا الموضوع التالى ننشر مجموعة من النصائح –لكل من يبحث عن عروسة- عن مميزات المرأة السمينة و"المربربة" والتى ستجعل الحياة الزوجية أجمل وأطعم وتساعدك فى رسم الابتسامة على وجهك..

اليوم السابع -11 -2015

1ــطباخة "بريمو"

قد يعانى كثير من الرجال أن فتيات هذا الجيل لا يجدن فن الطبيخ بإتقان واحتراف، مما يدفع الزوج أن يقول لزوجته سوف أرسلك لأمى لتتعلمين منها فنون الطبخ.

ولكن يختلف الحال مع المرأة السمينة، فتجدها طباخة ماهرة، تعرف فنون وخبايا المطبخ، لديها استعداد لتجربة الأكلات الجديدة، لتفاجئك كل يوم بأصناف عديدة لا تعد ولا تحصى وخاصة لأنها تشتهى تناول الأكلات المختلفة، مما يعود عليك بالنفع فى المقدمة الأولى.

اليوم السابع -11 -2015

2ــأنثى بمعنى الكلمة
قد تجد المرأة السمينة أنثى بالمعنى الحرفى للكلمة، فحين تحتضنها تجد ما يسرك ويرضاك، على عكس المرأة النحيفة التى عندما تحتضنها لا تجد سوى العظام.

اليوم السابع -11 -2015

3ــروحها حلوة ودمها خفيف
لا يعطى الله كل شىء، فإذا أعطى المرأة جمالاً أخذ منها الشخصية الودودة وإذا أخذ منها رشاقة الجسم، أعطاها روح الدعابة والمرح، لذا فتزوج المرأة المربربة وعيش حياتك "ضحك ولعب".

اليوم السابع -11 -2015

4ــ أكثر إثارة ووجه أكثر جاذبية
طبيعية جسم المرأة السمينة، قد يجعلها أكثر إثارة بالنسبة للرجل عكس المرأة النحيفة، فكلما زادت منحنيات الجسم عند المرأة كلما أصبحت أكثر إغراءً للرجال،كما تتميز المرأة السمينة بامتلاكها ملامح وجه ساحرة، لأنها تمتلك الخدود الممتلئة الوردية الجميلة.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر