مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, August 17, 2015

فضيحة مدينة نصر : ثري يمارس الجنس مع الاوكرانيات مقابل ٢٥٠٠ جنيه في الساعة - دعارة مصر أوكرانيا

كثفت مباحث مكافحة جرائم الآداب من جهودها، وحملاتها المكثفة خلال فصل الصيف؛ لرصد النشاط الإجرامي لعدد من الفتيات الأجانب الذين يستخدمون شبكة الإنترنت في الوصول إلى راغبي المتعة الحرام في المناطق الراقية بمدينة نصر، ومصر الجديدة، والشيخ زايد.

وكشفت إدارة مكافحة الآداب بقيادة اللواء أمجد الشافعي مدير الإدارة، واللواء محمد ذكاء مدير النشاط، عن 3 قضايا سقط أفرادها في قبضة الشرطة.

وتبين أن القضية الأولى في مدينة نصر، وأن اثنين من الفتيات الأكرانيات ضبطا وهما يمارسان الدعارة مع رجل أعمال مصري، وإنشاء صفحة على شبكة الإنترنت لترويج نشاطهما، وأن الساعة بمبلغ 2500 جنيه، وبتفتيش الشقة عثر فيها على 9 آلاف جنيه، و2100 دولار، و15 ألف روسي، و21 ألف من العملة الأوكرانية.

وتبين من الفحص أنهما نجحا في إجراء عدة عمليات تحويل بنكي إلى أوكرانيا بمبالغ مالية تصل إلى 12 ألف دولار، وبمراجعة تاريخ دخولهما مصر تبين أن إحداهما دخلت يوم افتتاح قناة السويس، والأخرى وصلت منذ يومين.

وأوضحت جهود المباحث التي أشرف عليها العقيد إبراهيم الطويل، وشارك فيها المقدمان أحمد طاهر، وعصام أبوعرب الضباط بالإدارة أن القضية الثانية في حدائق الأهرام حيث ضبطت طالبة جامعية وفتاتين أخرتين مع رجل أعمال داخل فيللا وعثر معهم على 6 آلاف جنيه وأدوات جنسية، فتم اقتيادهم إلى قسم شرطة الهرم، وأحالهم اللواء زكريا أبوزينة إلى النيابة.


أما القضية الأخيرة فكانت في مصر الجديدة حيث ضبط صاحب شركة، مع فتاة عمرها 19 سنة داخل شقته، وبتفتيشها عثر معه على بندقية، و5 طلقات، و16 قطعة حشيش.

No comments:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

موقع و دليل موجز مصر