Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, July 8, 2015

شاهد صور. رئيس الزمالك في غرف خلع الملابس نادي الاسماعيلي

أثارت لقطات تواجد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في غرف تغيير ملابس النادي الإسماعيلي جدلا واسعا بين الجماهير، الذين تساءلوا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن سر تواجده داخل الغرفة الخاصة بالفريق المنافس.
 
وكانت اتهامات من جماهير الأهلي طالت نادي الإسماعيلي قبل المباراة، بنية تفويت اللقاء للزمالك لتسهيل مهمة حصوله على لقب درع الدوري، وزادت تلك الاتهامات بعد فوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، وظهور الإسماعيلي بمستوى هزيل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين.
 
مراسل "دوت مصر" رصد لحظات دخول مرتضى منصور لغرفة فريق الإسماعيلي، حيث حرص مرتضى على دخول غرفة ملابس الفريق المنافس بعد انتهاء المباراة، موجها لهم التحية على أدائهم وروحهم القتالية، ومؤكدا على أنه يثق في نزاهة لاعبي الإسماعيلي وخوضهم المباراة بشرف دون أي شبهة تواطؤ، مطالبا إياهم بعدم الالتفات لتلك الاتهامات التي تسعى للتقليل من حجم إنجاز الزمالك وتسعى أيضا للتقليل من قيمة الدراويش.
 
و الصور المنشورة تشير الى التاريخ الأسود بين الناديين عبر العصور و التي لم تحدث قبل ذلك على مستوى العالم كله و بدون اي تعليق من جانبنا فهل يحقق اتحاد الكرة في مثل هذه القضائح 

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر