Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, May 22, 2015

فني دش يقتل مدير عام بسبب الشذوذ في القليوبية


نجح ضباط مباحث قسم العبور بالقليوبية، في الكشف عن لغز العثور على جثة مدير علاقات عامة بشركة خاصة، داخل شرفة منزله عاريًا، حيث تبين أن مُرتكب الحادث عامل دش قام بقتله لمحاولة المجني عليه إجباره على ممارسة الشذوذ معه فرفض وتشاجر ثم قام بقتله وفر هاربًا.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من العميد هشام بدوي، مأمور قسم العبور، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بوجود جثة بشرفة إحدى الشقق بالحي الرابع.

وبالانتقال والفحص تبين تواجد جثة "ر.م" 48 سنة، سنة، مدير العلاقات العامة بشركة صحاري للتنمية العقارية، داخل شقته مسجاة على وجهها بشرفة الشقة الواقعة بالطابق العلوي، وتبين أنه عاري الجسد سوى "تي شيرت" يرتديه بالجزء العلوي من جسده، وتبين أن الجثة بها إصابة عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى.

كما تبين من خلال المعاينة الأولية للمكان سلامة منافذ الشقة محل الحادث، وتواجد جميع متعلقات المجنى عليه مع وجود مظاهر وآثار استضافة وزجاجتين مادة كحوليه "بيرة" ودماء متناثرة بجدران حوائط صالة الشقة الواقعة في مواجهة الداخل وغرفة النوم، كما عُثر على عدد 2 سكينة مطبخ إحداهما صغيرة والأخرى كبير.

وبتشكيل فريق بحث لفحص علاقات وتعاملات وخلافات المجني عليه وحصر المترددين على الشقة والعقار محل الحادث، وإجراء التحريات وجمع المعلومات حول آخر مشاهدات للمجني عليه، ومن كان برفقته، حيث تم التوصل إلى مشاهدة "محمد.و" 23 سنة، عامل دش حال دخوله للعقار في توقيت سابق للحادث.

على الفور تم استدعاء الأخير، وقالت التحقيقات أنه بمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترف بارتكاب الواقعة، حيث تعرف على المجنى عليه الذى طلب منه الحضور لإصلاح الدش، وحال تواجدهما بالشقة فوجئ بالمجنى عليه يخرج من غرفة نومه عاريًا وراوده عن نفسه لممارسة اللواط، إلا أن المتهم حاول الخروج من الشقة ولكن المجني عليه رفض ذلك بالقوة، فأسرع الأول إلى مطبخ الشقة وأحضر سكينة كبيرة، ثم قام بطعنه مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

جاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق



No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر