Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, April 30, 2015

عنتيل جديد في أكتوبر اغتصب و سرق ١٢ سيدة بنفس الطريقة

أمر عبد العزيز عثمان، وكيل نيابة ثانِ أكتوبر، بإحالة محمود أمين، وشهرته "عشماوي" إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بالتعدي جنسيًا على عدد من السيدات.
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "محمود. ع" 31 سنة، عاطل، ارتكب 12 واقعة تعد جنسي واغتصاب بمدينة أكتوبر، حيث كان يستدرج الضحية بعد تهديدها بالسلاح الأبيض، ويأخذها إلى منطقة جبلية، حتى إذا صرخت الضحية لا يسمعها أحد ويعتدي عليها ويتركها، ولم يكتف بذلك بل يسرق متعلقاتها الشخصية، ويهددها بالقتل إذا أفصحت عنه، أو أنه يترقب الضحية ويسير خلفها حتى تصل مسكنها وينقض عليها.
وأفادت الضحايا أنهن قمن بالإبلاغ عن السفاح رغم الخوف منه، فضلا عما في ذلك من تشهير يسيء إلى سمعتهن، وبعرضه أمام النيابة تعرفن عليه، وأفادت إحداهن أن المتهم اعتدى عليها داخل شقتها مستغلًا وجودها بمفردها، ثم طعنها في ذراعيها بالسلاح الأبيض ثم انقض عليها.
عندما أدلت السيدات بأوصافه كانت له صور من واقع الملف الجنائي وتعرفت عليه السيدات، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يسكن بمحافظة الغربية، وبإعداد الأكمنة تم ضبطه. 
أكد تقرير الطب الشرعي للعينة التي تم أخذها من ملابس إحدى ضحاياه، والتي تعرضت لمحاولة اغتصاب على يده، تفيد ارتكاب المتهم وقائع الاعتداء.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر