Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, April 11, 2015

تفاصيل مقلب برنامج رامز جلال في رمضان ٢٠١٥

يبدو أن مقلب رامز جلال فى رمضان هذا الموسم، والذى سيذاع عبر قناة "MBC مصر"، سيكون مختلفًا تمامًا، فسيبدأ بخدعة جديدة لاستقطاب ضيوفه وأصدقاءه من الفنانين، حيث سيتم دعوتهم لتصوير برنامج ترفيهى سياحى فى دبى، يتم خلاله تجربة بعض الأشياء الجديدة.

وجاءت حيلة التصوير فى الإمارات هذا الموسم، لعدم تطرق ذهن الضيف بأى شكل من الأشكال إلى أنه قد يكون مقلب جديد يدبره رامز، الذى اعتاد أن يكون التصوير فى مصر، وسيتم استخراح فيزا وتأشيرة لضيوف، وكذلك الحجز فى أحد الفنادق الفخمة، على أن يتم التصوير فى اليوم التالى لوصول الضيف.

ويبدأ التصوير بفكرة البرنامج الوهمى، من خلال جولات للعديد من الأماكن والمطاعم الشهيرة والنافورة الراقصة بدبى، تختتم بالوصول إلى برج خليفة لاستكشافه من الداخل، ومن هنا يبدأ التمهيد للمقلب، حيث سيصعد الضيف إلى سطح البرج ليجد طائرة هيلكوبتر فى انتظاره مزوده بطيار خاص لعمل جولة سياحية.

وهنا تكون المفاجأة، فالطيار هو رامز جلال، وهذه الطائرة مصممة خصيصًا للمقلب، وتم تدريبه عليها جيدًا، يركب الضيف الطائرة ويبدأ المقلب الصعب، فبعد إقلاع الطائرة فجأة.. المحركات تتعطل ويبدأ الدخان _الوهمى_ يخرج منها بشكل مخيف، مع اهتزاز وسقوط للطائرة على الأرض، بعد حرب أعصاب ومقالب متنوعة تتخلل المقلب، ليعلن رامز لضيوفه بأنهم "قد شربوا المقلب"، والذى من المتوقع أن يقابل المقلب برد فعل عنيف من الضيوف.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر