Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, January 30, 2015

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بنقاط مباراة الزمالك

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تقديم شكوى رسمية اإى الاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبه بالحصول على نقاط مباراة القمة مع الزمالك لحضور ما يقرب من 3 ألاف متفرج من جماهير الأخير.

وتعادل الفريقان 1-1 أمس في ختام مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري على ملعب الدفاع الجوي، وذلك بالتعارض مع قرار منع إقامة المباريات بحضور جماهيري.

وأكد محمود علام مدير عام النادي الاهلي في تصريح لـ"فرانس برس" اليوم الجمعة "مجلس إدارة النادي اتخذ القرار للحفاظ على حقوق النادي، فحضور جماهير الزمالك في المباراة اخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين، حيث شكلت الجماهير ضغطا على اللاعبين خلال المباراة".

وتابع "نجهز الشكوى لإرسالها خلال الساعات القليلة المقبلة، وسنطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللائحة بإحتساب نقاط المباراة لصالحنا، مثلما حدث العام الماضي امام حرس الحدود في الاسبوع الخامس من الدوري وتم احتساب المباراة لصالح الحرس بعد حضور الجماهير الزمالك المباراة".

كان النادي قد تقدم بشكوى رسمية اثناء سير المباراة للمراقب محمد علي الذي أكد على عدم قانونية هذا الاجراء وضرورة تقديم الاهلي الاحتجاج لدى اتحاد الكرة بعد دفع الرسوم المقررة.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 41 نقطة، مقابل 33 للأهلي الثالث.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر