Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, January 29, 2015

الروائي العالمي باولو كويلو يشيد بمستوي فيلم «678» المصري عبر «تويتر»


الكاتب البرازيلي .. باولو كويلهو

أشاد الروائي البرازيلي الأشهر، باولو كويلو، بمستوي الفيلم المصري «678»، فكتب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: أنه فيلم لابد أن يشاهده كل الرجال من مختلف الأديان والدول، وأنه أفضل فيلم شاهدة عن ظاهرة التحرش الجنسي.

كما وجه كويلو التهنئة لمخرج الفيلم محمد دياب، وهو ما نشره محمد دياب عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .

يذكر أن فيلم 678 ، قد عرض عام 2010 وهو من تأليف وإخراج محمد دياب وبطولة بشري ونيللي كريم وناهد السباعي وماجد الكدواني وباسم سمرة، وقد حصل الفيلم على العديد من الجوائز في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية.

1 comment:

Anonymous said...

9,336 مرتضى منصور: عدم استقرار الدوري يدفعني لرفض طلب إيناسيو مرتضى منصور: عدم استقرار الدوري يدفعني لرفض طلب إيناسيو 9,589 أديبايور يوجه نصيحة لميدو.. ويتحدث عن ثنائي منتخب مصر أديبايور يوجه نصيحة لميدو.. ويتحدث عن ثنائي منتخب مصر 8,805 زالاتكو: رفضت عرض الزمالك.. واتمنى تدريب كهربا زالاتكو: رفضت عرض الزمالك.. واتمنى تدريب كهربا 25,834 صن داونز يوضح لـ خاص صن داونز يوضح لـ"يلا كورة" حقيقة تجدد مفاوضات الأهلي والزمالك مع بيليات وكاسترو 4,084 قبل عودة الدوري.. المصري أفضل من الأهلي والزمالك في قبل عودة الدوري.. المصري أفضل من الأهلي والزمالك في "التهديف الجماعي"
مرتضى منصور: عدم استقرار الدوري يدفعني لرفض طلب إيناسيو مرتضى منصور: عدم استقرار الدوري يدفعني لرفض طلب إيناسيوأديبايور يوجه نصيحة لميدو.. ويتحدث عن ثنائي منتخب مصر أديبايور يوجه نصيحة لميدو.. ويتحدث عن ثنائي منتخب مصرزالاتكو: رفضت عرض الزمالك.. واتمنى تدريب كهربا زالاتكو: رفضت عرض الزمالك.. واتمنى تدريب كهربا صن داونز يوضح لـ خاص صن داونز يوضح لـ"يلا كورة" حقيقة تجدد مفاوضات الأهلي والزمالك مع بيليات وكاستروقبل عودة الدوري.. المصري أفضل من الأهلي والزمالك في قبل عودة الدوري.. المصري أفضل من الأهلي والزمالك في "التهديف الجماعي"

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر