Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, June 30, 2014

كايروكورة : شرط جزائي في عقد قمر مع الزمالك

" مليون جنيه" شرطا جزائيا فى عقد خالد قمر مع الزمالك


علم " كايرو كورة " أن خالد قمر مهاجم اتحاد الشرطة والمنضم لصفوف الزمالك فى الموسم الجديد وضع شرطا جزائيا فى عقده مع القلعة البيضاء قيمته مليون جنيه للرحيل فى أى وقت حال عدم تأقلمه على الأوضاع داخل القلعة البيضاء من خلال عدم المشاركة الأساسية أو تحسبا لمواجهة أزمة مالية قد تحرمه من مستحقاته.

وانضم قمر للزمالك ومعه زميليه أحمد دويدار ومعروف يوسف فى صفقة كلفت الخزينة البيضاء مبلغ 4 ملايين جنيه.

خبر مؤكد لا زيادة في أسعار البنزين و السولار حاليا

"هيئة البترول": لا زيادة فى أسعار البنزين والسولار خلال رمضان


عمرو مصطفى نائب رئيس الهيئة العامة للبترول
عمرو مصطفى نائب رئيس الهيئة العامة للبترول
















نفى المهندس عمرو مصطفى نائب رئيس الهيئة العامة للبترول للعمليات وجود زيادة فى أسعار البنزين والسولار فى الوقت الحالى، مشيرا إلى وجود زيادة ولكن لن يتم إقراره فى تلك الأيام المباركة.

وقال مصطفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هناك زيادة كبيرة فى إستهلاك الوقود منذ إطلاق شائعات رفع اسعار الوقود تجاوزات الـ25% للبنزين و15% للسولار ، حيث بلغ حجم استهلاك البنزين 20ألف طن بدلا من 16 ألف طن ، وأرتفع السولار لـ41 الف طن بدلا من 37 الف طن منذ الثلاثاء الماضى .

وأشار مصطفى الى وجود سحب كبر على البنزين فى اول يوم رمضان رغم انه من المعتاد إنخفاض حجم إستهلاك البنزين والسولار فى أول أيام رمضان على مدار السنوات الماضية ، ولكن ما شاهدناه اليوم هو تكالب من قبل المواطنين على المنتج ، مع وجود عودة ظاهرة الجراكن .

وقال مصطفى أن هيئة البترول تقوم بضخ كميات كبيرة من المنتج بهدف تشبيع السوق المحلى لمنع اية ازمات فى المنتجات البترولية ، لافتا الى إنخفاض المخزون الاستراتيجى من البنزين من 14 يوم الى 10 ايام ، والسولار من 12 يوم الى 8 ايام نتيجة ضخ كميات كبيرة من المنتج بشكل يومى اكبر من حجم الاستهلاك بـ25%.


وكان وزير البترول المهندس شريف اسماعيل قد عقد اجتماع طارىء صباح اليوم مع قيادات الهيئة العامة للبترول للتعرق على وضع البنزين والسولار بعد التسريبات الحكومية برفع اسعار الوقود بنهاية الاسبوع

رسمياً.. الأهلى يضم مدافع ليرس البلجيكى لوكا


لؤى وائل
لؤى وائل

كتباليوم السابع

أكد موقع ليرس البلجيكى عبر موقعه، انتقال لؤى وائل مدافع نادى ليرس البلجيكى إلى نادى الأهلى بصفة رسمية، وكان لؤى قد اتفق مع علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلى على انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، لمدة 5 سنوات، بداية من موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة.

أعلن موقع نادى ليرس البلجيكى أيضا عن انتقال حسام غالى إلى القلعة الحمراء بجانب لؤى وائل، وذلك بعدما وقع غالى رسميًا للأهلى لمدة ثلاث سنوات، وتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بعودة كابتن الفريق إلى الأهلى".

Saturday, June 28, 2014

ميدو: للأسف، الأهلي اعتاد الفوز على الزمالك



المشكلة الرئيسية التي ضربت الزمالك في وجهة نظر أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الأبيض، كانت نفسية أمام الأهلي في قمة الدورة الرباعية من الدوري الممتاز.

وقال ميدو بعد المباراة في المؤتمر الصحفي: "الأهلي اعتاد الفوز على الزمالك.. حاولت قبل اللقاء أن أحل تلك المشكلة النفسية للاعبين".الزمالك خسر بهدف سجله لاعب الفريق بالخطأ في مرماه أحمد توفيق.

الأهلي لم يخسر أمام الزمالك منذ عام 2008.

مستقبل مصري

وتابع ميدو "فريقنا شاب.. فريق الأهلي أيضا شاب.. نبني فريقا للمستقبل وكذلك الاهلي.. منتخب مصر سيستفيد بالتأكيد".

ويلعب الزمالك أمام سموحة وبتروجيت في الجولتين المتبقيتين من الدوري الممتاز.

وسموحة يملك 3 نقاط بالفوز على بتروجيت في الجولة الأولى من قمة الدورة الرباعية.

الأهلي مهما كان تشكيله يهزم الزمالك في الدورة الرباعية

الأهلي يرسخ "عقدة" 7 سنوات ويسقط الزمالك بضربة عكسية

عمرو جمال يحتفل بهدف المباراة الوحيد

عمرو جمال يحتفل بهدف المباراة الوحيد

بالفيديو .. الأهلي على وضعه

)

تغلب الأهلي على الزمالك بهدف دون مقابل 

واصل الأهلي تفوقه على منافسه التقليدي نفسيا قبل فنيا ونجح في تحقيق الفوز برغم خوض اللقاء بعناصر شابة بدون خبرة كبيرة.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي للمرة الـ18 على التوالي ومنذ ست سنوات بالتحديد في 2008.

سجل هدف الأهلي أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20.

ورفع الأهلي رصيده إلى ثلاث نقاط في الدورة الرباعية بالتساوي مع سموحة المتصدر بالأهداف ليواجه بتروجيت في الجولة المقبلة، بننما يواجه الزمالك الفريق السكندري.

شباب الأهلي

دخل الأهلي المباراة معتمدا على شبابه بعدما دفع فتحي مبروك المدير الفني بالثلاثي رمضان صبحي وكريم بامبو وعمرو جمال في الهجوم.

بينما اعتمد الزمالك على طريقته التقليدية 4-2-3-1 بوجود الثلاثي حازم إمام ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم خلف احمد جعفر المهاجم الوحيد.

ضغط الزمالك من منتصف ملعب الأهلي مبكرا وحاول أن يربك دفاعات الفريق الأحمر.

ولكن الأهلي ظهر اخطر في منتصف الملعب الهجومي وشكل بامبو وصبحي خطورة كبيرة على دفاعات الأبيض.

ومن هجمة مرتدة نجح الأهلي في التقدم بعدما فشل أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك في إبعاد الكرة وسددها في مرماه خادعا عبد الواحد السيد لتسكن الكرة الشباك. (شاهد الهدف)

ركلة فتح الله

في الشوط الثاني، ضغط الزمالك بقوة وتراجع الأهلي معتمدا على الهجمات المرتدة.

ورغم اندفاع الزمالك إلا أن الأهلي ظل الأخطر بعدما أهدر رمضان صبحي فرصة التعزيز في الدقيقة 59 بعدما راوغ الدفاع وسدد ولكن عبد الواحد أنقذ الكرة. (شاهد الفرصة)

وكاد بامبو أن يضيف الثاني بعدما قاد هجمة عنترية راوغ فيها ثلاثة لاعبين من الزمالك ولكن تسديدته وصلت ضعيفة في أيدي عبد الواحد.

ودفع ميدو بكل أوراقه الهجومية ليحصل أحمد علي على ركلة جزاء في الدقيقة 69 ولكن فتح الله أطاح بالكرة بغرابة خارج المرمى. (شاهد الركلة)

وحاول الزمالك العودة بعد الركلة ولكن ثبات الأهلي حال دون الوصول إلى مرماه بل وأهدر أكثر من فرصة لزيادة النتيجة.




احباط هروب الإرهابي حبارة و تسعة اخرين والمتهم في سجن المزرعة مع أخواته

إحباط محاولة هروب «حبارة» و9 آخرين أثناء ترحيلهم لطرة عقب جلسة «رفح الثانية»

حبارة فى القفص

حبارة فى القفص

أحبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، محاولة هروب المتهم عادل حبارة و9 متهمين آخرين، أثناء ترحيلهم من أكاديمية الشرطة إلى سجن طرة، بعد انتهاء جلسة محاكمته وآخرين فى قضية "قتل مجندى رفح".

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة ,برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، أجلت نظر قضية محاكمة "عادل حبارة" و34 متهماً من خلية "الأنصار والمهاجرين" بالقضية المعروفة اعلامياً بمذبحة رفح الثانية , لجلسة 30 يونيو لسماع الشهود

ووجهت النيابة  للمتهمين اتهامات بارتكاب جرائم إرهابية بمحافظات شمال سيناء والقاهرة وسيناء، ونسب لهم كذلك ارتكاب ما يعرف إعلامياً بـ "مذبحة رفح الثانية" والتي راح ضحيتها 25 شهيداً من مجندين الأمن المركزي بجانب قتل مجندين للأمن المركزي ببلبيس واتهامات آخرى بينها التخابر مع تنظيم القاعدة.

مفاجأة.. "حاجز زجاجى" يفصل مجلسى الأهلى والزمالك فى مقصورة القمة



قامت إدارة استاد القاهرة، بوضع فواصل زجاجية "حاجز زجاجى" فى المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة، للفصل بين مجلسى الإدارة بالأهلى والزمالك، لتعيد للأذهان الواقى الزجاجى ضد الرصاص الذى كان يتم وضعه فى المقصورة خلال المباريات التى يحضرها الرئيس المخلوع حسنى مبارك.

يرجع ذلك نظرا للأجواء الساخنة بين رئيس الزمالك مرتضى منصور ومحمود طاهر رئيس الأهلى. 

التحقيق مع عامل تحرش بفتاة داخل أرض المعارض بمدينة نصر


تحرش – أرشيفية
تحرش – أرشيفية


تباشر نيابة ثان مدينة نصر برئاسة أحمد مجدى، التحقيق مع عامل تحرش بفتاة داخل أرض المعارض بمدينة نصر، أثناء تجولها لشراء بعض المستلزمات، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما شعرت 3 فتيات أثناء تجولهن بأرض المعارض بمدينة نصر، أن 3 شباب يسيرون خلفهن وتحرش أحدهم بإحداهن فصرخت واستغاثت الفتيات بالمارة، إلا أن اثنين من المتهمين تمكنا من الهرب، وتم القبض على الثالث ويدعى"سيد ع" وإحالته للنيابة التى تباشر التحقيق معه.

Friday, June 27, 2014

هل جهاز تليفزيونك او كمبيوترك يقتلك ؟

في دراسة حديثة اجريت على ١٣ الف بالغ أصحاء حيث تم استبعاد كل من يعاني من مرض السكري او ضغط الدم المرتفع  
او اي من انواع السرطان و كان الجميع من اصحاب المؤهلات العليا نحفاء و نشيطين لا يوجد لديهم اي إعاقة و تمت متابعتهم لمدة ٨ سنوات كاملة من حيث حالات الوفاة و تم تقسيمهم الى مجموعتين متناسبتين مجموعة تشاهد التليفزيون او تجلس على الكمبيوتر اكثر من ٣ ساعات يوميا و مجموعة اخرى اقل من ساعة و كان متوسط أعمارهم ٣٧ عاما

و خلال الثماني سنوات حدثت بالفعل ٩٧ حالة وفاة للأسباب الآتية

 ١٩ بسبب أمراض القلب 
٤٦ بسبب أمراض السرطان
٣٢ بسبب أسباب اخرى كالحوادث و أمراض الكبد و الكلى 

تمت الدراسة في اسبانيا و وجد الباحثون ان الوفاة بسبب أمراض القلب ارتفعت بنسبة ٤٤ في المائة  و السرطان بنسبة ٢١ في المئة و ارتفاع الموت المبكر بلا سبب بنسبة ٥٥ في المائة عن المجموعة التي تشاهد التليفزيون اقل من ساعة يوميا 

و استغرب الباحثون النتائج و لكن ثبت الارتباط الوثيق بين مشاهدة التليفزيون و قلة الحركة و أكل الوجبات السريعة و المشروبات عالية المحتوى من السكر 

نصيحة لوجه الله خللي بالك من صحتك و اكثر من الحركة  وقلل من مشاهدة التليفزيون الدراسة حديثة جدا و منشورة بتاريخ  ٢٥ يونيو ٢٠١٤ و نتائجها مخيفة

التحقيق مع عامل في ''التحرش'' بابنة ملحق السفارة الإيطالية داخل ''حمام كافيه''


التحقيق مع عامل في ''التحرش'' بابنة ملحق السفارة الإيطالية داخل ''حمام كافيه''

صورة ارشيفية لواقعة تحرش



تباشر نيابة أبو النمرس، برئاسة المستشار عمرو أباظة رئيس النيابة، التحقيق مع عامل في اتهامه بالتحرش بابنة ملحق السفارة الإيطالية بكافيه بمنطقة أبو النمرس أثناء تواجدها بحمام الكافيه مما دفعها للصراخ والاستغاثة بالمتواجدين.

كانت الإدارة العامة للمباحث تلقت إخطارا بتعرض ابنة ملحق السفارة الإيطالية للتحرش على يد عامل بكافيه بأبو النمرس، وأشارت التحريات التي أجريت برئاسة العميد عبد الحميد أبو موسي مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى أنه أثناء تواجد المجني عليها داخل كافيه سقارة بمنطقة أبو النمرس، توجهت إلى دورة المياه، وفوجئت بقيام عامل من عمال الحفلات بالكافيه يتبعها ويدخل وراءها الحمام، ويتحرش بها ويحاول لمس أجزاء حساسة من جسدها، فاستغاثت بالمتواجدين الذين تمكنوا من ضبطه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات مع المتهم.

Thursday, June 26, 2014

40 شخصا يحاولون اقتحام شقة دعارة في ابو النمرس بالجيزة

تجمهر 40 شخصًا أمام شقة "دعارة" بأبو النمرس


تجمهر 40 شخصًا أمام شقة

تجمهر 40 شخصًا أمام شقة دعارة بأبو النمرس


نجحت قوات الأمن بالجيزة، في إحباط محاولة قيام 40 شخص باقتحام شقة يشتبه في اتخاذها مقرا لممارسة الدعارة بأبو النمرس، والفتك بعضواتها.

البداية عندما تبلغ لمركز أبو النمرس، بتجمع حوالي40 شخص من أهالي قرية ميت الشماس، أمام منزل "ليلى.س."، ربة منزل، والسابق اتهامها في13 قضية دعارة، وآداب عامة، وتحريض على الفسق، ومشاجرة آخرهم رقم 6828/2009 جنح قسم بولاق الدكرور آداب عامة، لقيامها بإدارة منزلها وكريمتيها للاعمال المنافية للآداب.

وبالانتقال تبين أنه وعقب تجمع الأهالي أمام المذكورة حدثت مشادة كلامية بينهما، قامت خلالها المذكورة وكل من "علا. م."، ربة منزل، و"هناء. م."، ربة منزل كريمتها، و"ميرفت. س."، ربة منزل زوجة نجلها، و"رفاعي ع."، حفيدها، بإلقاء الطوب والحجارة وماء النار من الشرفة على الأهالي، مما نتج عن إصابة كل من محمد سعيد، طالب مصاب بحروق من الدرجة الأولي والثانية بالظهر والأذن اليسرى، وسلام وحيد، ربة منزل مصابة بجرح سطحي باليد باليد اليسري، ونجفه عبد الوهاب، ربة منزل مصابة بكدمة بفروة الراس والفخذ الأيمن.

وتمكن ضباط المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة  تم نقل المصابين إلي مستشفي أبو النمرس المركزي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.


اعلان اعتزال سيد معوض لاعب الاهلي نهاية الموسم

سيد معوض يعلن اعتزاله بنهاية الموسم


سيد معوض يعلن اعتزاله بنهاية الموسم

سيد معوض

كتب- محمد مصطفى:

اجتمع سيد معوض، ظهير أيسر الأهلي، مع علاء عبدالصادق، المشرف على فريق الكرة، اليوم الاربعاء، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وأكد معوض، أنه قرر الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء الدورة الرباعية، موضحا أنه سيكمل الموسم الحالي مع الأهلي من أجل مساندة ودعم اللاعبين صغار السن خلال المباريات الأخيرة بالدوري.

من جهته، وجه عبدالصادق، الشكر لمعوض لما قدمه للفريق الأحمر طيلة السنوات الماضية.

وكان معوض أعلن منذ يومين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، أنه سيتخذ قرارًا هو الأصعب في مسيرته في كرة القدم

ساويرس يطالب ببيع شركات القطاع العام الخاسرة و توزيع أموالها على العمال



كشف نجيب ساويرس رجل الأعمال، أن الهدف من صفقة هيرمس هى إرسال رسالة طمأنة للمستثمرين الأجانب، داعيًا مجلس الوزراء للتفكير خارج الصندوق واقتحام عش الدبابير، مشددًا على أنه سيعمل على نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح رجل الأعمال خلال حوار ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد ويذاع على قناة النهار، أن القطاع العام "مال سايب ومالوش صاحب"، وبأن هناك مصانع حكومية تخسر سنويا - منذ عشر سنوات - نحو 500 مليون جنيه، مطالبًا بإغلاق هذه المصانع وتوزيع الأموال على العمال لإقامة مشروعات خاصة بدلا من الخسائر الفادحة التى تتكبدها الدولة كل عام.

وطالب نجيب ساويرس بضرورة رفع الدعم عن الأغنياء ومعالجة منظومة الدعم ككل، وتوزيع هذا الدعم بشكل نقدى على المحتاجين.

Wednesday, June 25, 2014

القبض على موظف في وزارة الحرب الإسرائيلية بتهمة ترويج المخدرات



كشف صحيفة "هـــأارتس" الإسرائيلية النقاب عن فضيحة مدوية داخل مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية فى تل أبيب، تضمنت إلقاء القبض على موظف فى الوزارة يعمل فى ترويج والاتجار بالمخدرات.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت أحد موظفى وزارة الدفاع بتهمة الترويج والاتجار بالمخدرات فى أحد أكثر الأماكن حساسية فى إسرائيل والمعروف باسم "الكرياه".

وحسب التحقيقات اعتاد المشتبه به ويدعى "حاييم بن حمو" العمل على ترويج المخدات وسط جنود وموظفى وزارة الدفاع مستغلاً الصلاحيات الممنوحة له للدخول إلى معظم مبانى ومكاتب وزارة الدفاع.

وتفحص الشرطة طريقة تشغل المشتبه به فى أحد أكثر الأماكن حساسية فى المنظومة الأمنية الإسرائيلية بعد أن أظهرت التحقيقات وجود ملف جنائى سابق للمتهم لدى الشرطة يتعلق بالاتجار بالمخدرات.

شاهد بالصور يوم الشواذ و المثليين في إستانبول برعاية الإخواني اردوغان

شهدت مدينة إستانبول التركية تجمع عشرات الآلاف من المثليين و الشواذ في احتفال كبير تحت رعاية الإخواني اردوغان صاحب إشارة رابعة في نفس الموعد السنوي و في تجمع لم تشهد له للبلاد مثيل بين كثير من المثليين الأتراك بالاشتراك مع بعض السائحين الشواذ و المثليين 

و أقيم الاحتفال في ميدان تكسيم قلب العاصمة الحقيقية و الاقتصادية و السياحية لتركيا و امتد ليسد الشارع الشهير شارع الاستقلال تماماً 

لمشاهدة مزيد من الصور السافلة التي لم نشرها حرصاً على مشاعركم ابحث على جوجل عن

Istanbul Gay Bride

و يقولون ان تركيا راعية الاسلام و الاخوان طيب و ماله 

Tuesday, June 24, 2014

مفتي الجمهورية السابق ينفى إباحته إفطار المسافرين للمصايف فيديو


مفتي الجمهورية السابق ينفى إباحته إفطار المسافرين للمصايف (فيديو)

الدكتور علي جمعة مفتى الجمهورية السابق

 

نفي الدكتور علي جمعة مفتى الجمهورية السابق، الأخبار التى نشرت مؤخراً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، والتى تفيد إباحته الإفطار لمن يذهب للفسح والمصايف، مؤكدا أنه لم يحدث به مطلقا، وأنه كان يتحدث عن استخدام الرخص أثناء السفر من " قصر للصلاة " وليس للإفطار، وفرّق بين نوعين من السفر الأول : معصية بالسفر : أى أنه مسافر لكى يقتل ويفسد ، هذا لا رخصه له فى القصر ، لأن القاعدة تقول : "الرخص لا تناط بالمعاصى" والنوع الثاني :  معصية فى السفر : أى أنه سافر بهدف العمل وخلال هذا السفر قام بمعصية ، لا تؤثر فى الرخصة لأن الهدف للسفر ليس للمعصية وكان هذا الحديث عن " قصر الصلاة " .

وأكد جمعه فى بيان له الإثنين، تلقى مصراوى نسخة منه، أن الإمام الشافعى رحمه الله قال إن من الأفضل للمسافر أن يصوم خصوصًا في رمضان لأن نفحات رمضان لا تعوض لقوله تعالى " وَأَنْ تَصُومُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ " وهو يجوز له الإفطار لكن رأى الإمام الشافعى أن الأفضل الصيام مهما تكلف من مشقة لأنك لو أفطرت فكانك تبيع غالياً برخيص ، فأنت أمير نفسك ولو وصلت لمرحلة الموت من شدة العطش فلابد من الإفطار لأن الله عز وجل لم يكلفك بإزهاق روحك بالصيام.

وتابع المفتى السابق، "إذا الصيام خير ، والصيام أفضل ولكن لا تكلف نفسك ما لا تطيق".

 

Monday, June 23, 2014

داعش تهنيء ميسي بهدفه القاتل في ايران

"داعش" يهنئ "ميسي" "أبو مهداف الأرجنتيني" وينصبه "أميرًا" على أمريكا الجنوبية 

ميسي

ميسي

نقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية تغريدة من حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منسوب لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، تحمل تهنئة "داعش" للأسطورة الارجنتيني "ليونيل ميسي"، وذلك بعد تسجيله هدفًا على منتخب إيران.

ومنح الحساب المنسوب لتنظيم "داعش" في التغريدة ميسي لقب "ابو مهداف الأرجنتيني"، مطالبًا إياه الانضمام إلى صفوف "مجاهدي داعش"، كما قدم "داعش" في جزء آخر من الرسالة، ليونيل ميسي أميرا لها في منطقة أميركا الجنوبية وما حولها.
00988547

Sunday, June 22, 2014

نشوى مصطفى: آثار الحكيم أهانتني وتسببت في أزمة بيني وبين زوجي بسبب تصوير النصف السفلي


فيديو- نشوى مصطفى: آثار الحكيم أهانتني وتسببت في أزمة بيني وبين زوجي


أكدت الفنانة نشوى مصطفى أن زميلتها الفنانة آثار الحكيم أهانتها وكل الفنانات اللائي شاركن في برنامج "رامز قرش البحر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة MBC في شهر رمضان الكريم، لافتة إلى أن الإهانة غير مباشرة بعدما صرحت آثار مرارا وتكرارا أن رامز يقوم بتصوير النصف "السفلي" من أجساد الفنانات وسيعرضها في برنامجه.

وأضافت نشوى مساء أمس السبت في برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية هالة سرحان: "أنا تعرضت للإهانة بشكل غير مباشر من آثار، لما قالت إن رامز صور أجسادنا من تحت.. وتسببت في أزمة بيني وبين زوجي، فلما جوزي يقولي إنتي روحتي البرنامج ده يعني انتي اتصورتي بهذا الشكل"، مؤكدة أن من حق زوجها أن يسألها حول هذا الأمر بعدما كررته آثار.

وأشارت نشوى أن تاريخها يشهد لها بأنها لا يمكن أن تقبل أو توافق على حدوث ذلك، مشددة على أنها تثق برامز ثقتها في شقيقها، وأنه من المستحيل أن يقبل بتصوير أجساد زميلاته، بالإضافة إلى أن البرنامج سُيذاع على قناة عربية محافظة لن تقبل هي الأخرى باستدعاء الفنانات "عشان تعمل حركات مثيرة".

واعتبرت نشوى أن آثار خانها التعبير، موضحة أن البرنامج ليس به ما يشين أحد فهو برنامج يُقدم في كل العالم الخارجي والعربي.

واعترضت نشوى خلال حديثها على قول آثار بإن رامز وفريق العمل لا يمكن أن يكونوا "بيركعوها" حسب تعبير آثار، مشددة على أن علاقة العبد بربه لا يمكن أن يحكم عليها أي مخلوق، وأن الله سبحانه وتعالى هو الأعلم بمن هو أقرب إليه.

 

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا


رسمياً.. مرتضى منصور يعتذر عن عدم رئاسة لجنة الأندية



اعتذر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رسمياً عن عدم رئاسة لجنة الأندية، فى خطاب رسمى لاتحاد الكرة.

وجاء اعتذار مرتضى بعد تراجع عدد من الأندية عن بعض القرارات التى تتخذها اللجنة، ومنها الموافقة على الهبوط، على الرغم من موافقتهم على إلغائه خلال اجتماعات لجنة الأندية.



ضبط "قواده" بمدينة نصر ساهمت فى تأجير شقق للإخوان أثناء اعتصام رابعة



تمكن ضباط الادارة العامة لمباحث اداب القاهرة فى ضربة قوية القبض على سيدة اعمال تدير 30 شقة للدعارة، وكشفت التحقيقات مع المتهم عن مفاجات ابرزها بانها كان تؤجر الشقق التى تملكها بمدينة نصر للاخوان اثناء اعتصام رابعة العدوية ، حيث كان يصل ايجار الشقة الواحدة الى 500 جنيه فى النصف ساعة.

كواليس الجريمة كشفت عنها معلومات وردت للمقدم أحمد حشاد مدير ادارة التحريات بقسم الاداب بمديرية أمن القاهرة، مفادها وجود سيدة تملك 30 شقة بعدة مناطق بمدينة نصر تؤجرها لراغبى المتعة الحرام، وان المتهمة تدير شبكات كبيرة للدعارة بمساعدة ابنتها وشقيقتها وجمعت الاف الجنيهات من وراء نشاطها الاجرامى.

تم التجهيز لمامورية امنية بقيادة اللواءان ذكى زمزم وطارق شعلان بمباحث مكافحة الاداب بالقاهرة، واقتحمت قوات الامنن باشراف اللواءين على الدمرداش مدير أمن العاصمة ومحمد قاسم مدير مباحث القاهرة الشقق وتم القبض على المتهمة ومجموعة من الساقطات والزبائن، وتبين انه من بين الساقطات سيدات تحملن الجنسية المغربية.

أفادت التحريات والتحقيقات ان المتهمة تدعى "سمية.س" مسجلة اداب وهاربة من قضية تزوير تحمل رقم 8759 لسنة 1994 قصر النيل، وكانت متزوجة من رجل اعمال ثم طلقها وانجبت منه فتاة تبلغ من العمر 16 سنة وتعرضها ايضا على زبائنها مع باقى الساقطات، كما تعتمد على شقيقتها "سامية" فى ادارة شبكات الدعارة التى تملكها بمدينة نصر.

واضافت التحريات ان المتهمة تملك 30 شقة فى اماكن متفرقة بمدينة نصر تستقطب فيها الساقطات وتعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل المال، وتعتمد على مجموعة من السيدات اللاتى يحملن الجنسية المغربية لما يتمتعن به من ملامح جميلة لجذب الزبائن.
وفجر شهود العيان والجيران مفاجات من العيار الثقيل، حيث تبين ان المتهمة كانت تجمعها علاقات بقيادات جماعة الاخوان وانها كانت تؤجر الشقق لهم اثناء اعتصام رابعة العدوية ،حيث كانت تحصل على 500 جنيه فى النصف ساعة.

وتبين ان المتهمة من مواليد قوسنا بالمنوفية حيث انها ابنة فلاح بسيط كانت تبيع الفطائر فى الطريق العام، وتعرفت على احد قيادات الحزب الوطنى والذى نقلها للقاهرة وتعرفت على بعض اصدقائه واشترى لها الشقق السكنية، وتزوجت من رجل اعمال ثم انفصلت عنه، واصبحت سيدة اعمال ولديها سيارات احدث موديل، بالاضافة الى انها تملك كارنيهات مزورة باسم استاذة جامعية فى عدة تخصصات.


القبض على مستشار سابق في طنطا بتهمة ترويج المخدرات

ضبط مستشار سابق بحوزته هيروين بطنطا

ضبط-متهمين3

ألقى الرائد حسام الجارحي الضابط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوسط الدلتا والقوة المرافقة له القبض على مستشار رئيس محكمة سابق يعمل حاليا بالمحاماة وبحوزته كمية من مخدر الهيروين .

كانت معلومات قد توفرت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن اعتزام مستشار رئيس محكمة سابق ويدعى " ع.م.ب " 52سنة ويعمل حاليًا بالمحاماة توزيع كمية من مخدر الهيروين على أحد عملائه بمنطقة الاستاد ثان طنطا.

وبتقنيين الإجراءات تم إعداد حملة برئاسة الرائد حسام الجارحي الضابط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات وتم ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن 50جرام وهاتف محمول .

تم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة للتحقيق

Saturday, June 21, 2014

القبض على "كوكى" صاحبة أشهر شقة دعارة فى الإسماعيلية


سيدة ليل
سيدة ليل


تمكنت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع مباحث الآداب والمصنفات الفنية بمديرية أمن الإسماعيلية من مداهمة شقة، ليجد رجال المباحث "كوكى" داخل الشقة وبحوزتها امرأة وابنتها فى أحضان رجل داخل إحدى الغرف.

تلقى اللواء محمد العنانى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه إخطارا من العقيد وائل زكى رئيس مباحث الآداب والمصنفات الفنية يفيد بورود معلومات تفيد قيام سيدة تدعى "ح. م" وشهرتها "كوكى"45 سنة مقيمة، تقوم بتسهيل الدعارة داخل شقتها ويتردد عليها النساء والرجال من راغبى المتعة الحرام وأن المتهمة لها نشاط واسع وكبير فى احتراف الرذيلة وتسهيل الدعارة بمقابل مادى وبمداهمة الشقة تم القبض على صاحبة الشقة والتى تبين أنها مستأجرة من مدرب كرة شهير فى الإسماعيلية وبتفتيش الشقة تم العثور على امرأة وابنتها داخل إحدى الغرف فى أحضان صاحب مكتب توكيلات شهير فى الإسماعيلية.

وأكد الإخطار أنه أثناء المداهمة قام المدعو "م. ا. ع" 38 سنة صاحب مكتب توكيلات ومقيم بحى السلام بالقفز من الدور الثالث من العمارة أثناء مهاجمة مباحث الآداب للشقة المشبوهة، مما أدى إلى كسر رجليه، وتم تحويله إلى المستشفى الجامعى تحت الحراسة.

كما تم ضبط كل من المدعوة "س. ج. م" 36 سنة ربة منزل وابنتها "ن م.ر." 16 سنة مقيمتان بمدينة المستقبل دائرة مركز أبو صوير.

وتم التحفظ على صاحبة الشقة وابنتها والمرأة والرجل المصاب وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وقرر المستشار هيثم فاروق رئيس نيابة المركز حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق ووجه إلى صاحبة الشقة تهمة تسهيل الدعارة والمرأة وابنتها وصاحب مكتب التوكيلات تهمة ممارسة الرذيلة.

Friday, June 20, 2014

بالصور.. نانسى عجرم تنشر صور جديدة تخطف أنظار معجبيها


نانسى عجرم
نانسى عجرم


أشعلت النجمة نانسى عجرم مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة "فيس بوك" و"انستجرام" بعد نشرها على صفحاتها "سيشن" مجموعة صور جديدة التقطتها مؤخرا لإحدى المجلات العربية، حيث ظهرت نانسى بإطلالة تميزت فيها بالبساطة والرقى، حيث ارتدت فستانا قصيرا من اللون الأسود بينما كانت تصفيفة شعرها الأكثر تميزا.

وتداول عدد كبير من محبى ومعجبى نانسى عجرم الصور مطالبيها بنشر المزيد من الصور الجديدة، قائلين إنها دائما النجمة الساحرة لجمهورها.




لا تتعجب .. ربة منزل تستأجر بلطجية لاغتصاب شقيقتها في الجيزة


بسبب الغيرة.. ربة منزل تستأجر بلطجية لاغتصاب شقيقتها في الجيزة

ربة منزل قامت بأستأجرت بلطجية لاغتصاب شقيقتها لمدة يومين


استأجرت ربة منزل بمنطقة أوسيم في محافظة الجيزة، 3 بلطجية وحرضتهم على اختطاف شقيقتها واغتصابها لمدة يومين بسبب الغيرة.

بدأت الواقعة عندما تلقى العميد خالد فهمي، مأمور مركز أوسيم، بلاغًا من فتاة تدعى أمينة تتهم 3 شباب باختطافها من منزلها بدائرة المركز، تحت تهديد السلاح، واقتادوها إلى منطقة نائية وتناوبوا اغتصابها لمدة 48 ساعة، ثم تركوها في حالة إعياء شديد.

ودلت تحريات اللواء محمود خليل، رئيس مباحث قطاع الشمال، إلى أن شقيقة المجني عليها ''شريهان.ع'' ربة منزل قامت بتحريض المتهمين، بسبب الغيرة وقيام والدهما برعاية شقيقتها وسوء معاملته لها، فاختمرت في ذهنها فكرة الانتقام منها.

وبعمل العديد من الأكمنة، تم ضبط المتهمة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط باقي المتهمين.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

لا تتعجب فنحن في زمن المسخ و قلة الأخلاق 

“بكرى”: “السيسى” أصدر قرار بتخفيض سيارت موكبة إلى 5 بدلًا من 34

 
مصطفى-بكرى

قال مصطفى بكري، مقدم برنامج “حقائق وأسرار” على فضائية “صدى البلد”، الخميس، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر قرارًا بتخفيض عدد سيارات موكبه من 34 سيارة لـ5 سيارت فقط.
وتابع “بكري”، في حديثه عن موكب السيسي : “أول ما دخل قصر الرئاسة منع البروجي، وخد قرار أن موكبه ينزل من 34 سيارة لـ5 سيارات”.
وأشار “بكرى”، إلى  حضور السيسي حفل تخريج دفعتين جديدتين من طلبة الكلية البحرية، وكلية الدفاع الجوى بالإسكندرية، بمقر الكلية البحرية.
وأضاق : “وأنا قاعد مع الضباط وكبار القادة كان الكل يتحدث عن مصر المستقبل، وأن البلد استطاعت أن تنجو من الشرك والمؤامرة”.


-->

Thursday, June 19, 2014

قصة حياة الفنانة الكبيرة الراحلة زهرة العلا

زهرة العلا.. ''هنادي السينما'' التي سجلت قصة حياتها ولم تنفذها



زهرة العلا.. ''هنادي السينما'' التي سجلت قصة حياتها ولم تنفذها



اشتهرت بـ ''هنادي السينما''، وأصبحت رمزاً للكلاسيكية والوجه الملائكي في تاريخها، بالرغم من تقديمها العديد من الأفلام السينمائية المتميزة إلا إن فيلم ''دعاء الكروان''  يعتبر من أهم وأبرز أفلامها على مدار مشوارها الفني الكبير .. إنها الراحلة زهرة العلا.

الطفولة والرحيل

رحلت زهرة العلا عن عالمنا عمر يناهز 79 عاماً، وبعدما خلدت اسمها في ذاكرة المشاهد والسينما المصرية، حيث وصل عدد أفلامها إلى 120 فيلماً بالإضافة إلى 50 مسلسلاً تلفزيونياً، وكان وجهها الملائكي البريء دائماً ما يجعلها في صدارة المرشحات للأدوار الرومانسية.

ولدت الراحلة في 10 يونيو 1934 بمحافظة الإسكندرية، حيث عاشت طفولة غير مريحة نظراً لظروف عمل والدها وكثرة تنقله بين المحافظات.

وظهرت موهبتها الفنية منذ الطفولة حيث قامت بتكوين فريق للتمثيل بالمدرسة وكانت تشرف على الأعمال وتخرجها بنفسها، وبينما نال الفريق إعجاب الجميع دخلت في مسابقة مع المدارس الأخرى وحصلت المدرسة على المركز الأول.

تشجيع الأهل

لاقت "زهرة" قبولاً كبيراً من والدها الذي شجعها على اقتحام العمل الفني بعدما حصلت على دبلوم الفنون المسرحية، وقدمها للفنان يوسف وهبي الذي كانت تربط بينهما علاقة صداقة قوية لحرصه على حضور العديد من أعماله المسرحية، فتتلمذت على يد عميد المسرح العربي وعملت في مسرحه.

عالم الاحتراف

واحترفت الراحل  العمل المسرحي عام 1951م من خلال الانضمام إلى فرقة "زكي طليمات" التي شاركت معها في عدد من العروض المسرحية الهامة ومنها "البخيل" و"المتزحلقات" و"بجماليون"،  وكان أول أفلامها ''أنا بنت ناس'' بمثابة محطة جديدة في مشوارها الفني لتنطلق نحو النجومية والشهرة من خلال مجموعة من الأعمال المتميزة.

وبعدها  انضمت لفرقة "إسماعيل ياسين" وشاركت معه في بعض بطولات أفلامه منها ''إسماعيل ياسين في الأسطول''، و''إسماعيل ياسين في البوليس''، و''ملك البترول'' و''أبوعيون جريئة''، وقدمت أعمالاً مع كبار نجوم السينما المصرية.

من أهم أعمالها السينمائية التي ستظل خالدة في أذهان محبيها ''الوسادة الخالية''، و''في بيتنا رجل''، و''سر طاقية الإخفاء''، و''حد السيف''، و''رد قلبي''، و''سيدة القصر'' و''جميلة أبوحريد''.

ختام مشوارها

وكان فيلم "أرض أرض" عام 1991م مع الفنان "فاروق الفيشاوي" والفنانة "إلهام شاهين" هو آخر أعمالها السينمائية، حيث انقطعت بعد ذلك عن عالم الفن وامتنعت عن الظهور في وسائل الإعلام والمهرجانات والاحتفالات الرسمية حتى تحافظ على صورتها في أذهان الجمهور.

وكان اخر ظهور لها عام 2010 حيتما تم تكريمها بالمركز الكاثوليكي في حفل ''عيد الام '' و لكنها لم تتمكن من حضور حفل التكريم كفنانة و أم ، بسبب مرضها الذي ألزمها البقاء في البيت، فتم تكريمها في البيت من الأب بطرس دانيال بمنحها درعاً تقديراً لعطائها على مدى سنوات عملها.

الزواج

تزوجت الفنانة زهرة العلا أربعة مرات، مرتين من أقاربها بالعائلة وانتهى بالطلاق سريعا، والثالثة في بداية حياتها الفنية  حينما تزوجت من الفنان صلاح ذو الفقار ولكن انتهى زواجهما بالانفصال عقب عام واحد.

أما في المرة الرابعة تزوجت من المخرج حسن الصيفي، حيث استمر زواجهما 45 عاما، أنجبت منه ابنتان هما ''أمل'' زوجة شقيق الفنانة إلهام شاهين ومنال التي اتجهت للإخراج.

سيرة ذاتية

يُذكر أن المخرجة منال الصيفي، ابنة الفنانة الراحلة، صرّحت بأن والدتها قبل وفاتها بعدة أشهر قامت بتسجيل مذكراتها واختارت الفنانة الفنانة غادة عادل بتجسيد شخصيتها لتقارب الشبه بينهما .

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر