Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, May 31, 2014

راكبة جنوب إفريقية تخلع ملابسها تماماً بمطار القاهرة بعد إصابتها بهياج


صورة أرشيفية – صالة مطار القاهرة الدولى
صورة أرشيفية – صالة مطار القاهرة الدولى

سيطرت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى على راكبة جنوب إفريقية بعدما أصيبت بحالة هياج، وقامت بخلع ملابسها تماماً كما ولدتها أمها داخل صالة الترانزيت بمبنى الركاب رقم (3) بمطار القاهرة دون سبب معروف.

نجح رجال أمن المطار فى السيطرة عليها، وتمكنوا من اقناعها بارتداء ملابسها مرة أخرى واستدعاء طبيب الحجر الصحى، الذى قام بإعطائها بعض المهدئات لحين سفرها إلى جنوب إفريقيا.

كانت الراكبة قد وصلت على الطائرة المصرية القادمة من الدمام ترانزيت القاهرة فى طريقها إلى جوهانسبرج، وفوجئ من فى الصالة بخلعها للملابس.

نجل المعزول مرسي يتقدم بالشكر للشرطة المصرية

نجل المعزول يوجه التحية للشرطة بعد نجاحهم في استعادة سيارة الأسرة المسروقة    


نجل المعزول يوجه التحية للشرطة بعد نجاحهم في استعادة سيارة الأسرة المسروقة



 
وجه أسامة محمد مرسي نجل الرئيس المعزول، التحية الي مباحث دار السلام والعمرانية بعد تمكنهم من استعادة سيارة الرئيس المعزول، والتي تم سرقتها الأسبوع الماضي.
 
وكتب نجل مرسي، عبر حسابة الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "تثمن أسرة الرئيس محمد مرسي مابذلته قوة مباحث دار السلام والعمرانية من جهد من أجل استعادة سيارة أسرة الرئيس التي سرقت منذ حوالي أسبوع".


 

الفنانات المصريات المعتزلات.. من الاستهتار و هز البطن إلى الوعظ مباشرة تقرير


فنانات معتزلات
 
 
12

الفن رسالة سامية لها دورها المهم فى إسعاد البشرية وإصلاح أحوالها، فبغير مجتمع سوى إنسانيًّا، يعرف الجمال ويجيد تذوّقه، ربما لن نستطيع اقتناص صفاء الروح ونقائها، وممارسة إنسانيتنا كما يجب أن نمارسها.

وفى عالم الفن يشتهر الكثيرون، وتزداد التقاليع والتحولات، ويظلّ الضوء مصاحبًا لمن عرفهم وعرفوه، وربما كان هو نفسه سببًا فى شهرتهم فى مجالات وأعمال أخرى غير الفن، فبفضل الفن تزدهر حياة الفنانين والفنانات وأنشطتهم.

وضمن تقاليع الوسط الفنى – التى ظهرت مؤخّرًا فى أوساط الفنانات دون الفنانين الذكور – خطوة اعتزال الفن والتوجه إلى مجال الدعوة الدينية، بينما تلاحقهن شائعات أنهن اعتزلن بعد تلقّى أموال من أمراء وشيوخ خليجيين، وأنهن يقمن باستغلال شهرتهن لتحقيق الربح المادى عبر العمل فى الدعوة الدينية، ولكنهن يؤكّدن أن هذه الخطوة تأتى عن قناعة وإيمان بها، يتبلور هذا فى انقطاع بعضهن عن عالم الشهرة وتفرغهن للدعوة والعبادة، بعيدًا عن اختلاف الرأى حول حِلّ الفن من حرمته، وبعيدًا عن مقدرة الفنانات على ممارسة أدوار الداعيات الدينيات، ولكنها تظل ظاهرة تستحق الدراسة والتتبع.

حلا شيحة ويوم القيامة
حققت حلا شيحة وجودًا فنيًّا مميّزًا فى سنوات قليلة، وأصابت حظًّا كبيرًا من الشهرة والجماهيرية، ولكنها توقفت فجأة عن التمثيل، ورحلت إلى خارج مصر لفترة، دون أن يتّضح سبب هذه الخطوة، أو سبب عودتها – المفاجئ أيضًا – فى دور الداعية الدينية.


حلاشيحه2

ولدت "حلا" فى الإسكندرية فى 23 ديسمبر عام 1978، لعائلة فنية، فهى ابنة الفنان التشكيلى أحمد شيحة، ولها 3 شقيقات منهن اثنتان تعملان فى مجال الفن، وكان أول مسلسل لـ "حلا شيحة" مع الفنان حسين فهمى، وكان أول فيلم لها هو "ليه خلّيتنى أحبك"، وظهرت بالحجاب لآخر مرة فى فيلم "كامل الأوصاف"، وقد اعتزلت حلا شيحة التمثيل، وأعلنت أن هذا يرجع إلى "أنها حلمت بأهوال يوم القيامة وعذاب النار ونعيم الجنة، وأثّرت تلك الرؤية عليها".


حلاشيحه

تزوجت "حلا" من كندى اعتنق الاسلام، وهاجرت معه إلى الخارج، ثم عادت إلى مصر عام 2014 لتبدأ فى الدعوة الدينية فى أحد المساجد الشهيرة، ومن أشهر أعمال الفنانة المعتزلة حلا شيحة:غاوى حب، السلم والثعبان، سحر العيون، أُريد خُلعًا، عريس من جهة أمنية، واللمبى.

حنان وعلاء ولىّ الدين


حنان ترك

تأثرت الفنانة حنان ترك برحيل الفنان علاء ولى الدين، وذلك لارتباطها به على المستويين: الشخصى والفنى.

كانت قد دارت بين حنان وعلاء أحاديث فنية ودينية قُبيل وفاته، وظلت الكلمات الدينية تراود عقل حنان ترك لفترة طويلة، فبدأت تفكّر فى اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وقد أعلنت هذا خلال عملها فى فيلم "أحلام حقيقية"، وبعد شهور اعتزلت الفن نهائيًّا وتفرغت للعمل مع المنظمات الإنسانية ومساعدة الفقراء، وتأثرت بالخطب الدينية للشيخين: الحبيب على الجفرى وعمرو خالد.


حنان تر3

عادت حنان مرة أخرى للفن ولكن بالحجاب، ومن أشهر أعمال ترك السينمائية: سهر الليالى، العاصفة، ضحك ولعب وجدّ وحب، إسماعيلية رايح جاى، جواز بقرار جمهورى، جاءنا البيان التالى، شباب على الهواء، وتيتو، وفى التليفزيون مسلسلات: المال والبنون، السقوط في بئر سبع، نصف ربيع الآخر، لن أعيش فى جلباب أبى، أميرة فى عابدين، أوبرا عايدة، وهانم بنت باشا.

سهير رمزى تستجيب لـ "الدرس"


سهير رمزى

قررت الفنانة سهير رمزى اعتزال الأضواء بعد شهرة طاغية وصلت إليها، وذلك عام 1985، وأعلنت ارتداءها الحجاب، ثم ارتداء النقاب، ولكنها ما لبثت ان خلعت النقاب لتعود مرة أخرى للتمثيل، ولكن فى هيئتها المحجّبة.


سهير-رمزى1

وقالت سهير – فى أحد لقاءاتها التلفزيونية – إنها نادمة لأداء بعض المشاهد الجريئة فى أعمالها، وإنها ترى أن الفن رسالة ومضمون إيجابيان إذا ما تم تقديمه بشكل سامٍ، كما أضافت أنها قررت ارتداء الحجاب بعد أن قامت بأداء فريضة الحج، وسماعها لدرس دينى أثر فيها، وما زالت مستمرّة فى الدعوة الدينية ومساعدة الفقراء والمحتاجين، من خلال التعامل معهم فى دور الإيتام والجمعيات الأهلية والخيرية.


سهير رمزى2

من أشهر أعمال الفنانة المعتزلة سهير رمزى: الطيور المهاجرة، كفانى يا قلب، ابنتى والذئب، شاطئ الحب، مراهقة من الأرياف، رحلة العمر، وكان الحب، المرأة التى غلبت الشيطان، هى والرجال، دنيا البنات، المساجين الثلاثة، والشجعان الثلاثة.

شمس البارودى ورؤية الرسول
فنانة ذات وجه ملائكى فاتن، عشقها الجمهور لجمالها الصارخ وأسلوبها الفنى المثير، التحقت بركب النجومية وهى طالبة فى الثانوية العامة.

إنها الفنانة المعتزلة شمس البارودى، والتى تعتبر أول فنانة فى الوسط الفنى تعلن اعتزالها تمامًا للفن وهى فى أوج شهرتها وشبابها وجمالها.


download (3)

ذهبت شمس لأداء مناسك الحج والعمرة وعند قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقفت تدعو لأبنائها وزوجها، ورأت "شمس" – حسب روايتها – الرسول صلى الله عليه وسلم واقفًا أمامها، فصُعِقت وظلّت تقول: "يا حبيبى يا رسول الله"، ومنذ ذلك الوقت قررت اعتزال الفن نهائيًّا، حتى أن النقاد هاجموها وادّعوا أنها تلّقت أموالاً مقابل تركها للفن.


images

من أشهر أعمال الفنانة المعتزلة شمس البارودى: حمّام الملاطيلى، امرأة سيّئة السمعة، فرقة المرح، حكاية 3 بنات، هى والرجال، ليلة الزفاف، رحلة حب، المتعة والعذاب، عالم الشهرة، اتنين على الطريق، شاطئ الحب، المطلقات، والجبان والحب.

سهير البابلى فى مرمى الدعاة


1250

تأثرت الفنانة المعتزل سهير البابلى بكلمات الدعاة وأهل الذكر، فكانت تحضر مجالس الذكر والدين فى المساجد، ورغم شهرتها الكبيرة فضّلت الاعتزال والاختفاء بعيدًا عن أضواء الشهرة والمجد.


Suheir-Babylonian

عادت سهير البابلى للعمل الفنى  بحجابها فى مسلسل "قلب أميرة" عام 2006، ومن أعمال الفنانة المعتزلة  سهير البابلى السينمائية: حدوتة مصرية، غرام تلميذة، لعبة الحب والجواز، لن أعود، لحظة ضعف، أخطر رجل فى العالم، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، ومن المسلسلات: عم حمزة، جراح عميقة، لمن نحيا، الأيدى الناعمة، بكيزة وزغلول، وتظلّ مسرحيتا: ريا وسكينة ومدرسة المشاغبين، من أهم أعمالها وأكثرها شهرة لدى الجمهور.

ميار الببلاوى من الإعلانات للدعوة


download (1)

بدأت ميار الببلاوى مشوارها الفنى كـ "موديل" إعلانات، قبل أن تنتقل إلى لعب أدوار صغيرة وهامشية فى السينما والمسرح، ولكنها سرعان ما تحوّلت لركب الفنانات المعتزلات، قبل أن تظهر فى البرامج الدينية على شاشات الفضائيات، كمقدّمة برامج وداعية دينية، وذلك لفترة وجيزة، قبل أن تختفى تمامًا عن الأضواء.


images


مصر تخسر امام تشيلي بعد التقدم بهدفين في تجربة مفيدة

مصر تفشل في الحفاظ على تقدمها وتخسر أمام تشيلي لتسجل أول هزيمة لغريب

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

كتب- أيمن جيلبرتو: 

فشل المنتخب المصري في الحفاظ على تقدمه 2-0 على تشيلي وخسر 3-2 في المباراة الودية التي أقيمت فجر السبت بتشيلي. 

ودون منتخب تشيلي سجل شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر بأول هزيمة في مشواره مع الفراعنة بعدما حقق الفوز في أول مبارياته مع الفراعنة أمام منتخب البوسنة. 

وإفتتح محمد صلاح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 10، وعزز خالد قمر النتيجة بأول هدف دولي له مع الفراعنة في الدقيقة 16، وقلص دياز النتيجة بهدف في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة 2-1. 

وسجل فارجاس هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60، وعاد اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 78. 

الشوط الأول 

سيطر منتخب تشيلي على مجريات الـ5 دقائق الأولي من عمر المباراة دون أي خطورة تذكر وسط محاولات مصرية لخطف مرتدة استغلال لسرعات محمد صلاح. 

وشهدت الدقائق الأولي تمريرة طولية من علي غزال لكن فشل صلاح في ترويض الكرة لتذهب بعيدا، ومحاولة أخري من تمريرة طولية من الخلف للأمام من رامي ربيعة لصلاح أيضا لكن احتسبها حكم الراية تسلل. 

وسدد أليكسيس سانشيز كرة قوية لكنها في منتصف المرمي بالدقيقة 7 أمسك بها شريف إكرامي بكل سهولة. 

واستغل منتخب مصر خطأ من لاعبي تشيلي في التمرير بمنتصف الملعب، ومرر النني تمريرة سحرية للمنطلق محمد صلاح الذي انفرد بالمرمي وسجل الهدف الأول لمصر من أول هجمة للفراعنة بالدقيقة 10. 

حصل المنتخب علي أول ركلة ركنية في المباراة بالدقيقة 14 بعدما حول مدافع تشيلي عرضية خالد قمر لخارج المرمي. 

وواصل المنتخب المصري استغلاله للعب نظيره التشيلي على "التسللات" ومرر علي غزال كرة طولية انفرد بها خالد قمر بالمرمي وسجل الهدف الثاني "لوب" في الدقيقة 16. 

وأنقذ إكرامي مرمي الفراعنة من فرصة تقليص الفارق من جانب تشيلي بعدما أبعد تسديدة قوية من سانشيز في الدقيقة 20. 

وفشل صلاح في استغلال هجمة مرتدة وإدراك هدفا ثالثا بعدما استطاع مدافعي تشيلي في اغلاق مساحات التسديد والتمرير لتخرج الكرة ركلة مرمي لأصحاب الأرض. 

وقلص تشيلي فارق الأهداف عن طريق مارسيلو دياز في الدقيقة 26 بعدما تلقي تمريرة عرضية من سانشيز مهدها لنفسة ثم سددها مباشرة في مرمي إكرامي. 

وأنقذ برافو حارس مرمي تشيلي منتخب بلاده من هدف مصري ثالث من أمام أقدام خالد قمر، ثم عاد وتصدي ببراعة لرأسية المحمدي في الدقيقة 28. 

وأخرج إكرامي بقدمه تسديدة أرضية قوية من جانب فارجاس لاعب تشيلي في الدقيقة 29. 

وحصل حسام غالي على أول بطاقة صفراء في المباراة في الدقيقة 30. 

وعاد إكرامي مرة أخري لينقذ مرماه من هدف، حيث تلقي سانشيز تمريرة طولية رائعة من دياز داخل منطقة الجزاء، سددها قوية "ع الطاير" لكن أخرجها إكرامي ركلة ركنية في الدقيقة 38.
 
وفشل المنتخب التشيلي في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول في ادراك هدف التعادل بعدما أهدر سانشيز رأسية في الدقيقة 47. 

الشوط الثاني

أجري شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر تبديلا مع بداية الشوط بدخول عصام الحضري وعمر جابر وخروج شريف إكرامي وحسام غالي. 

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن نظيره الأول في شيء حيث سيطرة منتخب تشيلي على مجريات الأمور في العشر دقائق الأول دون أي خطورة تذكر على مرمي عصام الحضري. 

ونجح دفاع المنتخب المصري في إبعاد الخطورة تماما عن مرمي الفراعنة رغم سيطرة أصحاب الأرض على مجريات الأمور. 

وفشل قمر في استغلال خطأ مدافع تشيلي في التمرير وانطلق نحو المرمي ومرر كرة بعيدة عن أقدام صلاح. 

وسجل تشيلي هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق مهاجمه فارجاس. 

وأرسل سانشيز تمريرة طولية رائعة داخل منطقة جزاء مصر، وانطلق فارجاس واستقبل الكرة وحيدا داخل منطقة الجزاء وسجل الهدف الثاني لتشيلي. 

وأخرج شوقي غريب في الدقيقة 66 أحمد المحمدي ورامي ربيعة وخالد قمر، وأشرك حازم إمام وحسني عبدربه وعمرو جمال. 

واصل منتخب تشيلي السيطرة على مجريات الشوط الثاني دون أي محاولة تذكر من جانب منتخب مصر. 

وسجل فارجاس الهدف الثاني له والثالث لتشيلي من صناعة سانشيز في الدقيقة 78. 

وكاد حازم إمام  أن يدرك الهدف الثالث والتعادل بعدما سدد الكرة "لوب" من فوق برافو حارس تشيلي لكن قام زميله بتشتيت الكرة في الدقيقة 81. 

وقام شوقي غريب بالدفع بأخر أوراقه في الدقيقة 85 بإشراك أحمد حيمودي بدلا محمد النني. 

وراوغ صلاح مدافعي تشيلي في الدقيقة 90 داخل منطقة الجزاء لكنه فشل في التعامل بصورة جيدة مع الكرة لتضيع فرصة هدف التعادل. 




يلاكورة

Friday, May 30, 2014

دعوة لمقاطعة منتجات كادبوري حول العالم الاسلامي


دعوات لمقاطعة منتجات «كادبوري» و«كرافت» بعد رصد آثار للخنزير

 cadbury

دعت جماعات مسلمة للمستهلكين وبيع التجزئة اليوم الخميس الى مقاطعة منتجات لشركة كادبوري للحلوى ومقرها بريطانيا والشركة الأم كرافت فودز للمنتجات الغذائية بعد اكتشاف ان نوعين من الشوكولاتة يتعارضان مع تعاليم الشريعة لاحتوائهما على الحمض النووي للخنزير.

وسحبت كادبوري ماليزيا يوم الاثنين منتجاتها من الشوكولاتة بالحليب بعد ان عثرت السلطات الماليزية على اثار للخنزير أثناء فحص عشوائي. ويتم فحص المنتجات في هذا البلد الاسلامي بانتظام للتأكد من انها غير مخالفة للشريعة.

وتبيع كادبوري ماليزيا منتجاتها في السوق المحلية. لكن القلق من عدم مراعاة أحكام الشريعة يمكن ان يقوض مبيعات الشركة في الاسواق الاكبر مثل اندونيسيا.

وقالت مجموعة تجزئة اليوم الخميس انه سيطلب من 800 متجر تمثلهم هذه المجموعة التوقف عن بيع كل منتجات كادبوري وكرافت التي تملكت كادبوري عام 2010 في صفقة بلغت قيمتها 19 مليار دولار.

وقال الشيخ عبد الكريم خدايد رئيس الابحاث برابطة المستهلكين المسلمين في ماليزيا في مؤتمر صحفي في كوالالمبور "هذا سيعلم كل الشركات في ماليزيا ان تحافظ وتحترم حساسيات الماليزيين."

وقال انه كان يتعين على كادبوري وكرافت الاعتذار وسحب كل منتجاتهما طواعية.

وقال لرويترز "هذه قضية تمس الدين." وأضاف "انها تؤثر على النباتيين وبالمثل على المسلمين."

وقالت كادبوري ماليزيا في بيان هذا الاسبوع انها تعمل عن كثب مع وزارة الشؤون الاسلامية للتأكد من ان المنتجات تفي بتعاليم الشريعة. وذكرت ان السلطات تجري اختبارات وستعلن النتائج خلال اسبوع.

الرجاء نشر الخبر على اوسع نطاق من فضلكم

النيابة تأمر بحبس مراسلة قناة “الجزيرة مباشر مصر ” 15 يوما ببورسعيد

 

مراسلة الجزيرة

مراسلة الجزيرة

أمرت النيابة العامة ببرسهعيد بحبس المدعوة / رشا السيد جعفر – مراسلة الجزيرة مباشر في بورسعيد خمسة عشر يوما على ذمة التحقيق بتهمه التعاون مع "قناة الجزيرة مباشر" مصر مقابل مبلغ مالى من "الدولار" و تصوير وبث اشاعات واخبار مغرضة عن مصر وشعبها .
كانت مدريرية أمن بورسعيد تتبع الترددات التي تبثها لقناة الجزيزة و تحديد المكان الذي تنشر مه مقاطع الفيديو و الاخبار عن بورسعيد.

قد تمكنت مديرية الامن امس من ضبط المذكورة داخل احد الشقق السكنية بمنطقة ال5000 وحدة دائرة قسم الزهور اثناء قيامها ببث بعض مقاطع الفيديو لقناة "الجزيرة مباشر مصر " .. كما ضبط بحوزتها كمية من المطبوعات عليها علامة رابعة و بعضها محرض ضد القوات المسلحة .

الكاراتية يعود من جديد لنادى بلدية المحلة بعد فضيحة العنتيل “الصعيدي”


download (5)عادت من جديد لعبة الكاراتيه في نادي بلدية المحلة بعد الأحداث الماضية التي شهدتها مدينة المحلة الكبري، وبالتحديد نادي البلدية، بعد فضيحة مدرب الكاراتيه  عبدالفتاح الصعيدي مع عدد من عضوات نادي البلدية.

وقد بدأت فعاليات الكاراتيه داخل أكاديمية النادي، تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي رئيس نادي بلدية المحلة، ومحمد السباعى مدرب الأكاديمية، ومحمد أبو سليمان مدير النشاط الرياضى، ووليد البرعى مشرف الألعاب الفردية، ومحمد أنور مدير الأكاديمية.

Thursday, May 29, 2014

أماكن بث مباريات كأس العالم في ميادين مصر و محافظاتها المختلفة

وزارة السياحة تمكن المصريين من مشاهدة المونديال مجاناً

كأس العالم
كأس العالم

 أكد السفير ناصر حمدي رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن إذاعة مباريات كأس العالم بمصر سيكون لها أثر إيجابي على السياحة الداخلية والخ

وزارة السياحة تمكن المصريين من مشاهدة المونديال مجاناً

كأس العالم
كأس العالم

(القاهرة - mbc.net) أكد السفير ناصر حمدي رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن إذاعة مباريات كأس العالم بمصر سيكون لها أثر إيجابي على السياحة الداخلية والخارجية.

وأضاف السفير ناصر حمدي أن بث المباريات في جميع المحافظات سيحظى باهتمام بالغ من الجماهير وهو ما سوف يساعدهم على اتخاذ قرار السفر والاستمتاع بالإجازات دون تخوف من صعوبة مشاهدة المباريات

وأضاف حمدي أن المتابعة سوف تستمر 32 يوما طوال فترة المباريات، تبث فيها جميع أدوارها المختلفة، مؤكدا على أن وزارة السياحة قد حرصت على وضع الشاشات في المحافظات السياحية الكبرى مثل (جنوب سيناء والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والقاهرة والإسكندرية)، كالممشى السياحي في كل من مدينتي شرم الشيخ والغردقة وحديقة الأزهر وشارع المعز لدين الله الفاطمي بالقاهرة ومحطة الرمل بالإسكندرية وفقا لليوم السابع.ارجية.

وأضاف السفير ناصر حمدي أن بث المباريات في جميع المحافظات سيحظى باهتمام بالغ من الجماهير وهو ما سوف يساعدهم على اتخاذ قرار السفر والاستمتاع بالإجازات دون تخوف من صعوبة مشاهدة المباريات

وأضاف حمدي أن المتابعة سوف تستمر 32 يوما طوال فترة المباريات، تبث فيها جميع أدوارها المختلفة، مؤكدا على أن وزارة السياحة قد حرصت على وضع الشاشات في المحافظات السياحية الكبرى مثل (جنوب سيناء والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والقاهرة والإسكندرية)، كالممشى السياحي في كل من مدينتي شرم الشيخ والغردقة وحديقة الأزهر وشارع المعز لدين الله الفاطمي بالقاهرة ومحطة الرمل بالإسكندرية وفقا لليوم السابع.

كيف تستخدم لعبة كاندي كراش في التخسيس

لعبة Candy crush تساعدك على الوصول لوزنك المثالي

هل قمت بتجربة كل أنواع الحميات وعقاقير إنقاص الوزن لكن دون جدوى؟ هل قمت بتجربة لعبة Candy crush بغرض فقدان الوزن؟

أكدت دراسة حديثة أن لعبة لها جذابية وشعبية مثل Candy crush يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن. حسبما نشرت مجلة «أنا زهرة» .

وأجريت الدراسة على عينة من 100 شخص تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عاماً، قسمت إلى مجموعتين: الأولى كانت لعبت على الهاتف الذكي، والأخرى اكتفت بتحميل برامج على الكمبيوتر.

وخلصت الدراسة إلى الأشخاص الذين لعبوا على الهاتف الذكي خسروا وزنًا بمعدل أكبر من المجموعة الثانية بنسبة 24%، وفسرت الدراسة ذلك بأن الألعاب الجذابة تلهيكِ عن التفكير في تناول حصص زيادة لأنها تأخذ كل تفكيركِ.

Wednesday, May 28, 2014

5 أشخاص يحاولون اغتصاب منتقبة بعد الإدلاء بصوتها في الانتخابات


عندما قاموا بمقاومتها قاموا بتمزيق ملابسها وألقوها على قارعة الطريق
عندما قاموا بمقاومتها قاموا بتمزيق ملابسها وألقوها على قارعة الطريق

(القاهرة ) أمر المستشار هشام حمدي، المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية مباحث القصاصين بالتحري عن ملابسات واقعة اغتصاب سيدة بنطاق المدينة عقب إدلائها بصوتها بلجنتها الانتخابية.

وقالت السيدة -33 عامافي أقوالها بمحضر النيابة رقم 1888 جنح القصاصين، إنها استقلت سيارة أجرة للوصول إلى مسكنها بالتل الكبير بعد إدلائها بصوتها، وفوجئت بخمس ركاب يستقلون السيارة، وقام ثلاثة منهم برفع النقاب عن وجهها، وأنزلوها أسفل كرسي السيارة ومزقوا ملابسها في محاولة لاغتصابها.

وأشارت إلى أنها حاولت مقاومتها، ولكنهم نجحوا في تمزيق ملابسها بالكامل، وعندما واصلت المقاومة ألقوها في قارعة الطريق. وأثبت التقرير الطبي تعرضها لآثار كدمات شديدة بمناطق متفرقة من الجسد وآثار جروح، وخلال التحقيقات أدلت بمواصفات الأشخاص الخمسة.

مصدر عسكرى يكذب تصريحات حمدين صباحي


حمدين صباحي
حمدين صباحي

(القاهرة ) نفى مصدر عسكري ما تم تناوله فيديو به تصريحات منسوبة للمرشح الرئاسى حمدين صباحى، حول القبض على عدد من أعضاء الحملة خلال الأيام الماضية وتحويلهم إلى النيابة العسكرية.

وأكد المصدر بأن القوات المسلحة لم تقم بتحويل أى شخص إلى النيابة العسكرية خلال أعمال تأمين الانتخابات الرئاسية، باستثناء شخص يدعى أحمد حنفى ، بعدما اعتدى بالسب والقذف على أحد الضباط المكلفين بتأمين لجان منطقة الوراق بالجيزة، وتوجيه عبارات تمثل إهانة بالغة ضد القوات المسلحة، وتم حل الموضوع وديا بعد التصالح بين الطرفين".

وأشار المصدر إلي أن القوات المسلحة لا تتدخل فى العملية الانتخابية على الإطلاق، ولا تنحاز لمرشح بعينه  وتقف على مسافة واحدة من الجميع، كاشفا أن دور الجيش فى الانتخابات الرئاسية يتوقف على توفير التأمين اللازم لمقار اللجان الانتخابية بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية، وتوفير مناخ آمن للمصريين حتى يتمكنوا من التصويت فى أجواء مستقرة .وناشد المصدر وسائل الإعلام ضرورة تحرى الدقة والمصداقية خلال تناول معلومات أو أخبار تخص المؤسسة العسكرية.

بالصور: العراقية كلوديا حنا: السيسي رئيسي


كلوديا
كلوديا

(القاهرة - mbc.net) على الرغم من أنها عراقية، حرصت النجمة كلوديا على المشاركة مع مجموعة من أصدقائها في مسيرات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تكون مصرية لكي تدلي بصوتها للمرشح الرئاسي.

وقالت كلوديا: "حبي لمصر وأهلها الطيبين جعلني لا أتردد ولو للحظة واحدة في تلبية رغبة صديقاتي بالنزول للجان الانتخابية وحث الناس على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم في هذا الحدث الهام".

وأضافت: "رغم إنني عراقية وأفتخر، إلا أنني تمنيت وأنا على باب اللجنة أن أكون مصرية وليحق التصويت والمشاركة لأعطي صوتي للمشير عبدالفتاح السيسي الذي يعتبر أمل مصر والقادر على حل جميع مشكلاتها والخروج بها للنور بعد الفترة الصعبة التي مرت بها مؤخرًا". أما أكثر ما لفت الانتباه هو تي شيرت كلوديا الذي كتب عليه "السيسي رئيسي".

Tuesday, May 27, 2014

صور نجوم و نجمات الفن في لجان انتخابات الرياسة المصرية

بالصور.. مشاهير الفن يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 

10361338_441910649279082_6963476256523069380_n_1

 

رصدت عدسة وكالة أنباء «ONA» عمليات التصويت ومشاهير الفنانين خلال اليوم الأول من انتخابات الرئاسة ، والتي تجرى على مدى يومين اليوم وغدا .

 

 

 

 

 

 

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر