Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, October 5, 2014

القبض على شبكة دعارة و اتجار في النساء في ابو النمرس

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية بإشراف اللواء مجدى موسى مدير الإدارة العامة للنشاط الخارجى، من ضبط أكبر شبكة لتزويج القاصرات للأثرياء العرب مقابل مبالغ مالية باهظة تقودها سيدة و3 آخرين من بينهم محامٍ داخل أحد القصور بقرية المنوات فى أبو النمرس بالجيزة.

وألقى القبض على السيدة و4 من الساقطات القاصرات واعترفن بارتكارب جريمتهن وتحرر محضر بالواقعة وأحيلن إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق. وردت معلومات للواء أحمد عبد الغفار نائب مدير الإدارة العامة للنشاط الخارجى تفيد بقيام قواده تدعى ميرفت "40 سنة" ربة منزل بتزويج القاصرات إلى الأثرياء العرب مقابل 25 ألف جنيه للبكر وألف جنيه فى اليوم للساقطات.

وتوصلت تحريات العقداء تامر سمير وأحمد عيد وأحمد صلاح الضباط بالإدارة إلى صحة المعلومات وتبين أن المتهمة تقوم باستقطاب الأثرياء العرب إلى منزلها بقرية المنوات بأبو النمرس بالجيزة وتقوم بتزويجهم من بعض القاصرات بالقرية لمدة أسبوع فقط. كما كشفت التحريات عن أن زوج المتهمة الرئيسية وأخرى يقومان باستقطاب الفتيات من القرية وان المحامى يكتب عقد الزواج العرفى مقابل حصوله على نسبة من المبلغ المدفوع.

وأعد المقدمان سيد عبد الغفار وبهاء الطحاوى بإشراف العميد يوسف العادلى خطة لضبط المتهمة داخل مسكنها وتمت مداهمة القصر والقى القبض على المتهمة الرئيسية و4 فتيات ساقطات من بينهم فتاة سبق ضبطها فى عدة قضايا آداب. وقام العقيدان سيد السماحى وشريف الهامى بتفتيش القصر وعثر بداخله على 40 عقد زواج عرفى وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية و2000 ريال يمنى و10 آلاف ريال سعودى و20 ألف دولار.

وواجه اللواء حسن عباس نائب مدير الإدارة العامة المتهمة الرئيسية بالتحريات والمعلومات واعترفت بارتكاب جريمتها وقالت إنها تقوم بتزويج القاصرات البكر مقابل 25 ألف جنيه والساقطات بألف جنيه فى الليلة وتحرر محضر بالواقعة وجار ضبط وإحضار المتهمين الثلاثة الهاربين وتولت النيابة التحقيق.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر