Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, October 13, 2014

صور عزاء نجل الفنانة رجاء حسين و الفنان سيف عبد الرحمن و مشبرة اسماعيل ترتدي الحجاب

صور: مشيرة إسماعيل بالحجاب في عزاء نجل الفنانة رجاء حسين

مشيرة إسماعيل
مشيرة إسماعيل

() في ظهور نادر لها، ظهرت الفنانة المعتزلة مشيرة إسماعيل في عزاء كريم سيف نجل الفنانة رجاء حسين والفنان سيف عبد الرحمن بعد سنين من الغياب.

وتحرص الفنانة المعتزلة على الابتعاد تماما عن الأضواء والإعلام، ولكنها حرصت على تقديم واجب العزاء في نجل الفنانة الذي توفي بشكل مفاجئ عن عمر 43 عاما بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء قيادته سيارته على كوبري 15 مايو.

مشيرة إسماعيل
مشيرة إسماعيل

العزاء الذي أقيم في مسجد "آل رشدانبمدينة نصر شارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم الفنانتين ليلى علوي وصابرين اللتان لم تتوقفا عن البكاء طوال الوقت.

كما حضرت الفنانة رجاء الجداوي والفنانة دلال عبد العزيز والفنان هاني رمزي، والفنانة مشيرة إسماعيل، والفنان المنتصر بالله والمنتج السينمائي محمد مختار والفنان جلال الشرقاوي، والفنانون أحمد ماهر وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد أبو داود وحمدي أحمد، والمخرج خالد يوسف.

وحضر أيضا عدد من القيادات العسكرية لتقديم العزاء في العقيد كريم على رأس القيادات العسكرية الفريق عبد المنعم ألتراس قائد قوات الدفاع الجوي، واللواء أركان حرب أبو المجد هارون رئيس أركان الدفاع الجوي، واللواء محسن عبد النبي مدير إدارة الشئون المعنوية، واللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية السابق، فيما كان جابر عصفور، وزير الثقافة، وجورج إسحاق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، على رأس السياسيين بالعزاء.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر