Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, August 14, 2014

إعدام هناء و عشيقها بعدما قتلوا والدتها و أخواتها في سوهاج

جنايات سوهاج تقضي بإعدام ''هناء'' وعشيقها بعد تجريمهما بقتل والدة الأولى وأشقائها


جنايات سوهاج تقضي بإعدام ''هناء'' وعشيقها بعد تجريمهما بقتل والدة الأولى وأشقائها

إعدام هناء وعشيقها بعد تجريمهما بقتل والدتها و اخواتها

قضت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار طارق وصفي، وعضوية المستشارين حاتم عبد الفتاح، ومصطفى كامل، بإجماع الآراء، بإعدام المتهمين ''نشأت ح.ر.س.''، 21 عاما، طالب، و''هناء ب.'' 19 عامًا، شنقًا، لاتهامهما بقتل والدة المتهمة الثانية، ''فرحانة ج.''، وأبنائها يوستينا، وماري وبيشوى.

ترجع الواقعة عقب تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغًا، من ''ب. و.''، 51 عامًا، عامل، ويقيم بقرية الكشح دائرة المركز، بمقتل زوجته ''فرحانة''، 43 عاما ،ربة منزل، إثر إصابتها بجرح طعني بالرقبة، وجروح قطعية متفرقة بالجسم، وأبنائها الثلاثة ''ماري ويوستينا وبيشوي''، بنفس الإصابة، متهمًا ''نشأت ح.''، وشهرته شنودة، ويقيم بذات الناحية بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما لرفضه زواج المذكور من كريمته ''هناء''، 19 عامًا، مشيرًا إلى تواجد الأخيرة ووالدة نشأت المدعوة سمعية عبد الملاك نيقولا، 70 عاما، بالمنزل وعدم مغادرتهما له على مدار اليوم.

وعقب ذلك تم تشكيل فريق بحث، أسفرت جهوده عن التأكد من أن وراء ارتكاب الواقعة ''نشأت ح.''، بالاشتراك مع كريمة المبلغ ''هناء''، 19 عامًا، حاصلة على دبلوم ثانوي تجاري، ويقيمان بذات الناحية لارتباطهما بعلاقة عاطفية وتقدمه للزواج منها ورفض أهلها له بسبب سوء سلوكه، إلا أنهما استمرا في علاقتهما العاطفية.

وأضافت التحريات قيام المتهمة المذكورة بتسهيل دخول المتهم للمسكن، والتخلص من والدتها وباقي المجني عليهم بالإجهاز عليهم بالضرب بسلاح أبيض ''مطواة قرن غزال'' وعتلة حديدية ما أدى لوفاة الضحايا.

وتابعت التحريات، أنهما اتفقا فيما بينهما على التخلص من المجني عليها الأولى والدتها لما تردد عنها من شائعات عن سوء سلوكها مثلت في نظرهما عائقًا إضافيًا في إتمام الزواج، وعقب إتمام جريمتهما بمقتل الأولى وخشية افتضاح أمرهما ومشاهدة باقي الأطفال من أفراد الأسرة لهما، قام المتهم الثاني بالتخلص منهم بالقتل بذات الطريقة.

وبإرشاد المتهم تم ضبط الأدوات المستخدمة، كما تم ضبط الملابس التي كان يرتديها أثناء ارتكاب الواقعة.


No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر