Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, August 22, 2014

الشناوي المتألق ينقذ الزمالك من هزيمة مذلة امام الهلال

تلقى الزمالك الخسارة الرابعة له بدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا ليودع البطولة القارية من الباب الضيق بعد احتلال المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وكان الزمالك قد حقق الفوز فقط على الهلال في جولة الذهاب وتعادل أمام مازيمبي في الأسكندرية قبل أن يخسر باقي المواجهات.

تقدم الهلال صاحب الأرض في الدقيقة 21 من خلال محمد بيشه قبل أن يتعادل مصطفى فتحي في الدقيقة 62 ثم سجل بكر المدينة 85 هدف الهلال الثاني ليحسم نقاط المباراة.

وجاء هذا الخروج ليواصل به الزمالك ترك بصمته السيئة في البطولة حيث غادر الأبيض البطولة في نسخة 2013 وهو في المركز الثالث من دور المجموعات برصيد 7 نقاط وفي نسخة 2012 ودع الزمالك البطولة من نفس الدور حينما حل أخيرا في المجموعة برصيد نقطتين.

الشوط الأول:

بدأ الزمالك المباراة بشكل قوي على أمل خطف هدف مبكر يربك حسابات الهلال على أرضة وأمام جماهيره ، وعمد الزمالك إلى الضغط على المرمى السوداني من خلال التصويبات على المرمى وكانت البداية من خلال أحمد علي  والذي صوب كرة لكن حارس الهلال يبعدها.

وفي الدقيقة العاشرة كان الزمالك قريبا من التسجيل بمجهود فردي من جانب مصطفى فتحي الذي راوغ لاعبي الهلال قبل أن يمرر لكنها تمر فوق العارضة.

الهلال لم يقف مكتوف الأيدي ورد هو الأخر من خلال شن هجمات على مرمى أحمد الشناوي ، وكانت احدها في الدقيقة 12 عندما صوب بويا كرة لكن حارس الزمالك كان في الموعد.

بكر المدينة في الدقيقة 21 من عمر المباراة كاد أن يضع الهلال في المقدمة عندما تلقى تمريرة  سحرية لكن دفاع الزمالك تصدى للهجمة.

بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة الزمالك يتراجع من الناحية الهجومية ، في الوقت الذي تشكلت فيه خطورة الهلال من خلال المدينة وكاريكا لكن دفاعات الزمالك ظلت صامدة.

الهلال نجح في ترجمة السيطرة على الأمور من خلال تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34 من خلال محمد البشير.

فريق أم درمان لم يكتف بالهدف الأول بل زاد من الضغط على مرمى الشناوي من خلال كرة عن طريق نيلسون في الدقيقة 41 لكن الشناوي تصدى لها.

الشوط الثاني:

الهلال بدأ الشوط الثاني بشكل قوي مثل الذي أنهى عليه الشوط الأول ، وكاد الفريق السوداني أن يسجل الهدف الثاني بنفس طريقة الهدف الأول بعدما اخترق لاعب الفريق دفاع الزمالك ليمرر عرضية تجد بيشه في انتظارها لكنه لم يستغلها بشكل جيد.

بكر المدينة في الدقيقة 55 كاد أن يسجل الهدف الثاني لرفيقه بعدما استغل تقدم لاعبو الزمالك وضعف الدفاع وانطلق بالكرة لكن عمر جابر نجح في ابطال خطورة الهجمة جزئيا قبل أن يتكفل لاعب الهلال باخراجها.

في الدقيقة 60 ينقذ أحمد الشناوي الزمالك من هدف ثاني بعد هجمة معتادة من بكر المدينة وسط غفلة دفاعية من جانب الخط الخلفي.

مصطفى فتحي ابى أن يخرج من المباراة دون التسجيل حيث هز شباك المرمى السوداني في الدقيقة 62 بعد تمريرة سحرية تعبها خطأ في التغطية من الدفاع السوداني لتسكن الكرة الشباك.

نزار حامد لاعب الهلال السوداني صوب كرة ماكرة في الدقيقة 82 وسط متابعة لاعبي الزمالك لكن المتألق أحمد الشناوي اخرجها بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 85 تمكن بكر المدينة من تسجيل الهدف الثاني للهلال بعد سوء تمركز من جانب دفاع الزمالك.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة إضغط هنا

لمشاهدة هدف الهلال في مرمى الزمالك إضغط هنا

لمشاهدة هدف الزمالك في مرمى الهلال إضغط هنا

لمشاهدة هدف الهلال الثاني في مرمى الزمالك إضغط هنا


No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر