Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, August 1, 2014

أوجه التشابه بين داعش و الاخوان من وجهة نظر الأوقاف

قالت وزارة الأوقاف إنه لا شك أن هناك روابط عديدة تربط بين داعش والإخوان، يأتي في مقدمتها الحرب على الأوطان وممارسة التخريب والتدمير والقتل بالوكالة لصالح لمن يمولونهما من أعداء الأمة المتربصين بها.

وأضافت الوزارة في بيان صادر اليوم الجمعة، إن هناك رابط آخر هو جنون السلطة واستخدامها لأغراض شخصية، وأخرها طلب تنظيم داعش الإرهابي من أهل الموصل تقديم بناتهم لعناصر التنظيم تحت مسمى جهاد النكاح أو نكاح الجهاد، والجهاد منهم ومن أفعالهم براء كل البراءة، وليس الجهاد فحسب، بل الإسلام منهم براء، فهم عار وعبء ثقيل على الفكر الإسلامي والحضارة الإسلامية السمحة الراقية العظيمة.

وتابع البيان :'' الرابط الثالث هو الكذب والخداع باسم الدين، واللعب بعقول العامة وتبوء الجهلاء وغير المؤهلين للزعامات السياسية والدينية''.

وطالبت الأوقاف كل وطني غيور على دينه ووطنه أن يدرك حجم المخاطر التي تتعرض لها أمتنا، وحجم المسئولية الملقاة على مصر بصفة عامة وقواتها المسلحة بصفة خاصة، على أننا نؤكد أن مصر التي ردت همجية التتار قادرة بعون الله ( عز وجل ) على التصدي للتتار الجدد ''والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون''.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر