Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, May 25, 2014

شاهد صور القصر الذي فقده عمر الشريف بسبب ادمان القمار

مفاجأة مدهشة بالصور.. عمر الشريف يفقد قصرا بـ 450 مليون دولار بسبب القمار

PM

مفاجأة مدهشة بالصور.. عمر الشريف يفقد قصرا بـ 450 مليون دولار بسبب القمار

الفجر

 

نشرت صحيفة "ديلي ميل" خبرًا حول فقدان الفنان العالمي عمر الشريف، القصر الذي اشتراه عام 1970 في لعبة قمار عالية المخاطر تسمى "لعبة الجسر الأوروبية" حسبما وصفتها الصحيفة.

 

وأوضحت الصحيفة وصفها للقصر بأنه بُني في مساحة تقارب 7 آلاف متر في جزيرة "لانزراروت" الإسبانية كما كان يطلق على القصر اسم "كازا"، ويحتوي على مجموعة من المفروشات الفخمة وبركة سباحة خاصة، وأنفاق خاصة تقود صاحبها إلى المناظر الطبيعية المحيطة بالقصر.

 

وقال المهندس المعماري فان هوف بياتريس، البالغ من العمر 54 عامًا، الذي صمم الجزء السفلي من القصر، إن هذا المكان يعد من أروع الأماكن التي بنيت على المحاجر البركانية، وهذا يعني أن هناك جميع أنواع الممرات الطبيعية وأنفاقًا تقود المارة إلى جميع أنحاء المبنى.

 

وقالت أسطورة محلية للصحيفة إن عمر الشريف كان يصور فيلم "الجزيرة الغامضة" في هذا القصر عام 1973 الذي كان بداية إعجاب الفنان بالقصر ومن بعدها اشتراه على الفور.

 

وذكرت الصحيفة أن الشريف فقد هذا القصر في إحدى ألعاب القمار المعروفة باسم "لعبة الجسر" لرجل إنجليزي يدعى "سام بينادي" المعروف ببطل هذه اللعبة، مشيرة إلى قول عمر الشريف البالغ من العمر 82 عامًا "إنني ممتاز في مثل هذه الألعاب ولكني لم أدرك أن بينادي هو نفسه بطل لعبة الجسر الأوروبية، وأضافت الصحيفة أن عمر الشريف بعد فقدانه لهذا القصر أعلن عن توقفه تمامًا عن ممارسة ألعاب القمار، مدعيًا أنه كان دائمًا في ديون مستمرة بسبب هذه الألعاب، مؤكدة أن الشريف قرر التركيز على قضاء وقته بين عائلته والسينما.


 




























No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر