Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, March 2, 2014

في واقعة تعاطي الحشيش اعلان نتيجة تحليل دم و بول نجل مرسي غدًا



أكد الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي، أنه تم استصدار إذن من النيابة العامة للحصول على عينات دم وبول لـ عبدالله محمد مرسي، نجل الرئيس السابق، لتحليلها واستبيان تعاطيه المخدرات من عدمه.

وأوضح ''عبد الحميد'' في تصريح لمصراوي، مساء الأحد، أنه تم استصدار إذن النيابة، في تمام الساعة الثالثة عصر أمس، مضيفًا أن نجل الرئيس رفض السماح بأخذ عينات منه.

وأشار المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي، إلى أنه تم الذهاب مرة أخرى إليه في تمام الساعة الحادية عشرة، مساء أمس، ورفض مرة أخرى السماح للأطباء بأخذ عينات منه لتحليلها، وأنه سمح لهم في تمام الساعة الثانية والنصف من صباح الأحد.

ولفت عبدالحميد إلى أن نتيجة تحليل الدم والبول لنجل الرئيس السابق سوف تظهر نتيجتها غدًا الاثنين، مضيفًا إلى أنه سوف يتم تسليمها إلى النيابة العامة التي تُحقق في القضية.
كانت قوات أمن القليوبية، ألقت القبض على عبدالله، نجل الرئيس السابق محمد مرسي، بتهمة حيازة مخدر ''الحشيش''، فيما اعتبرت أسرة مرسي القضية ملفقة لتشويه سمعتها.

وجرت عملية القبض على نجل مرسي، أثناء تفقد دورية أمنية في أحد شوارع مدينة العبور، لاحظت خلالها الدورية وقوف سيارة ملاكي على جانب الطريق، فتقدم أحد أفراد الدورية لاستطلاع الأمر، فوجد بها شخصين، وبفحص هويتهما، تبين أن الأول يدعى عبدالله محمد مرسي، نجل الرئيس السابق، والثاني ''محمد عماد'' موظف بإحدى شركات الاتصالات، وبتفتيشهما، عُثر بحوزتهما على سيجارتين مخلوطتين بمخدر الحشيش.

ووصف أسامة، نجل مرسي على ''فيسبوك''، القبض على شقيقه بأنه لا يعدو عملية اختطاف ووسيلة لتشويه الشرفاء، مضيفاً: ''تلفيق تهمة حيازة مخدرات مضحك''.




No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر