Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, March 9, 2014

وزير السياحة: الاتفاق على خطوات لإلغاء تحذيرات السفر إلى شرم الشيخ


هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة


أكد هشام زعزوع وزير السياحة أن بورصة السياحة فى برلين تعد من أهم البورصات الدولية السياحية فى العالم والتى يشارك فيها 180 دولة من مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن المصريين يطلقون عليها مونديال السياحة بالعالم، وأن الجناح المصري كان مشرفا جدا واللقاءات كانت مكثفة خلال الأيام الماضية.

وأضاف وزير السياحة عقب وصوله مطار القاهرة قادما من برلين أنه واجه أثناء تواجده هناك التحذيرات الجديدة التى أعلنت عنها الحكومة الألمانية وتبعتها 14 دولة أوروبية أخرى والتى تمثلت فى منع السفر إلى شرم الشيخ وجنوب سيناء، لافتا إلى أنه قام بالاتصال بالمسئولين هناك، واتفقوا على خطوات تنفيذية لإلغاء هذه التحذيرات، مشيرا إلى أنه سيعمل على تنفيذها فى أسرع وقت ممكن لعودة السياحة الألمانية والأوروبية من جديد لمصر وتستمر الحركة مرة أخرى.

وعن الجائزة التى حصل عليها زعزوع أثناء المعرض، أكد أن الجائزة تقدير لمصر قبل أن تكون تقديرا له، وتم اختياره أفضل وزير سياحة بالعالم، بالرغم أن مصر تواجه تراجعا فى حركة السياحة بمصر.

وعن خطة الوزارة في الفترة القادمة أكد زعزوع انه سيتم التركيز على السوق العربي وأسواق واعدة مثل الهند سيتم العمل عليها خلال الثلاث شهور القادمة بالاضافة إلى السياحة الروسية والتى نعول عليها الفترة القادمة بشكل كبير .

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر