Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, February 17, 2014

بعد فضيحة عز و زينة حكايات الزواج السري في الوسط الفني

بعد زينة وعز.. نفتح ملف الزواج السري لنجوم الفن


بعد زينة وعز.. نفتح ملف الزواج السري لنجوم الفن

الفنان أحمد عز و زينة


يشهد الوسط الفني مؤخرًا حالة من البلبلة والإثارة، صاحبت أخبار تتردد عن زواج زينة وأحمد عز ''سراً'' وإنجابهما لتوأم، وهي القضية الأبرز في الصحافة الفنية والتي غطت على كافة الأخبار الهامة والأعمال الجديدة وأصبحت حديث الشارع المصري الذي بات ينتظر الجديد في القضية.

والمتابع للوسط الفني سيجد أن قضية عز وزينة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة، حيث سبقها العديد من القصص والحكايات التي جعلت نجوم الفن نجوم في عالم الزواج السري.

عماد أديب ومروة حسين

وسبق موضوع زينة وعز بأسابيع قليلة قصة الاعلامي الكبير عماد الدين أديب والذي انتشرت شائعات عن زواجه سرًا من الممثلة الشابة مروة حسين، إلى أن تم إعلان خبر زواجهما بعد ظهورها وهى جالسة بجانبه في افتتاح الموسم الجديد من برنامج ''ستار أكاديمي'' ومن بعدها في أكثر من مناسبة اجتماعية.

نسرين إمام

وبعد سلسة طويلة من الشائعات والرفض والنفي والتأكيد أنها لن تكون زوجة ثانية وأنها لن تتزوج إلا في العلن وأمام الجميع اعترفت الفنانة الشابة نسرين إمام بزواجها سرًا من المنتج تامر مرسي صاحب شركة ''سينرجي'' والذي اكتشفها وقدمها للوسط الفني ووقعت معه عقد احتكار، وذلك عقب حملها وخوفها أن تقع في مشكلة بعد الولادة.

شيرين ''أه يا ليل''

ولم تكن شيرين عبد الوهاب أيضًا بعيدة عن تلك القائمة، حيث تزوجت سرًا من الموزع الموسيقى مدحت خميس وذلك في بداية مشوارها الفني، وقد تعرضت شيرين بعدها لأزمة واتهمت بالتزوير؛ حيث ذكرت في الأوراق الرسمية أنها آنسة على الرغم من زواجها سراً من خميس، قبل أن تعود وتعلن زواجها من الموزع الموسيقى محمد مصطفى، وبعد طلاقها منه تطاردها منذ فترة شائعة جديدة بزواجها من ياسر خليل مدير أعمال محمد حماقي.

سعد الصغير وشمس

ويأتي على نفس القائمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزواجه من الراقصة شمس، حيث ظل سعد ينفي حتى تم تسريب مجموعة كبيرة من الصور لسعد وشمس في أوضاع حميمية ليعترف سعد بزواجه منها ويطلقها.

قمر اللبنانية

وتعتبر قضية اللبنانية قمر من ضمن أبرز قصص الزواج السري في الوسط لفني فبعد الجدل الذي أثاره زواجها السري الأول وانجابها لطفل واتهامها بأنه نجل لمنتج الشهير جمال مروان الذي حكمت المحكمة بناءً على تحليل DNA أنه نجله، عادت من جديد بعد حملها لثاني لتلمح أنه من الفنان مصطفى شعبان الذي رفض اتهاماتها وهددها برفع دعوى قضائية ضده.

الفيشاوي وهند الحناوي

وعلى نفس القائمة أيضاً تأتي قصة الممثل الشاب أحمد الفيشاوي مع مهندسة الديكور هند الحناوي ورفضه الاعتراف بابنته ''لينا'' هي الأشهر في مصر خلال العشر سنوات الماضية بسبب تصدر القضية لكل وسائل الإعلام لفترة طويلة، وانتصار الحناوي على الفيشاوي وإثبات نسب ابنتها له من خلال تحليل DNA، وهو الأمر الذى أجبر أحمد وأسرته بالكامل على الاعتراف بالطفلة.




Sent from Samsung Mobile

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر