Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, February 22, 2014

إخلاء سبيل سما المصري بكفالة 3 الآف جنيه في اتهامها بإزدراء الأديان و إهانة مرسي


سما المصرى

سما المصرى

قررت نيابة إستئناف القاهرة برئاسة المستشار صلاح دياب المحامى العام اﻷول لنيابة إستئناف القاهرة إخلاء سبيل الراقصة سما المصري،  بكفالة مالية 3 الاف جنيه، وذلك في مجموعة  البلاغات المقدمة ضدها ﻹتهامها بسب وقذف الرئيس المعزول محمد مرسي العياط وقيادات الجماعة اﻹرهابية اثناء تواجدهم بالحكم و ازدراء الدين الاسلامى من خلال الكليبات التى تقوم بعرصها والتى تحمل إساءة صريحة لنساء المسلمين لسخريتها من النقاب الذين يقوموا بارتدائه.

وأنكرت الراقصة الاستعراضية سما المصري جميع اﻹتهامات التى وجهتها إليها النيابة العامة من قيامها باستخدام و إستغلال موقع يوتيوب لسب وقذف الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات الجماعة اﻹرهابية والسخرية من نساء مصر الذين يقمنا بإرتداء النقاب.

وعن سؤالها عن وجود أى خصومة بينها و بين الرئيس المعزول او اى من عناصر جماعة الاخوان الارهابية نفت ان تكون هناك اى شئ من ذلك.

و أشارت إلى أنها تقدم فن كوميدى ممزوج بالسخرية ليس  المقصود منه شئ ولكن يهدف الى تسليط الضوء علي المشاكل التى عان منها الشعب المصري اثناء فترة حكم جماعة الإخوان.

ونفت سما أن تكون حاولت الاستهزاء من المراة المصرية التى تقوم بارتداء النقاب مؤكدا انها كانت تسخر ممن يحاولون حصر الدين في النقاب والجلباب.

و كانت الراقصة سما المصري اعتذرت الاسبوع الماضي عن الحضور ﻹنشغالها بعدد من الاعمال الفنية مما تعذر عليها الحضور لدار القضاء للتحقيق معها.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر