Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, February 10, 2014

حبس دينا الشربيني سنة وغرامة 10 آلاف جنيهًا في حيازة ” كوكايين ”

دينا الشربينى

دينا الشربينى

 

قضت محكمه جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسه المستشار مصطفى حسن عبدالله بمعاقبة الفنانة دينا الشربينى بالحبس سنة وتغريمها مبلغ 10 الاف جنيه كما عاقبت المحكمة صديقها خالد السيد طارق بالحبس لمدة 25 سنه وتغريمه و200 ألف جنيه، وذلك لاتهامهما بإحراز مواد مخدرة " الكوكاين".

وتم عقد الجلسه داخل غرفه المداوله،وقد منع المستشار رئيس الدائره حضور الصحفيين والإعلاميين من الجلسة.

وأسندت النيابة إلى الفنانة  تهمة إحراز مواد مخدرة، بقصد التعاطى، فى حين نسبت النيابة إلى صديقها تهمة حيازة جوهر الكوكايين المخدر بقصد الإتجار، وحيازة بندقية آلية مستوردة من الخارج بدون ترخيص.

وكشفت تحقيقات أحمد عبد العزيز، وكيل أول النيابة، وتحريات مكافحة المخدرات، أن الفنانة المتهمة اعتادت التوجه إلى شقة لمقابله المنتج ،ففوجئت باقتحام رجال الشرطه المكان ، فتم استصدار إذن النيابة لإلقاء القبض على المتهمين وتفتيش السكن الوارد بالتحريات، إذ تم العثور على 3 لفافات من جوهر مخدر الكوكايين، تزن 320 جراما يقدر سعرها بحوالى نصف مليون جنيه، كما تم العثور على بندقية آلية حديثة مستوردة من الخارج بمنزل المتهم الثانى، وميزان يستعمل لوزن المواد المخدرة.

واعترف المتهم الثانى أثناء التحقيقات بحيازته للمضبوطات، وأشارت المتهمة الأولى "دينا الشربينى" إلى أنها توجهت إلى شقة لمقابله المنتج لاستكمال شغل بينهما ففوجئت برجال الشرطه بالمكان بالزمالك، نافيةً اشتراكها معه فى تجارة المخدرات.



Sent from www.moftah.me

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر