Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, January 21, 2014

إحالة أيمن نور إلى الجنايات بتهمة انتحاله صفة رئيس حزب غد الثورة


د. أيمن نورقال عز النجار عضو الهيئة العليا بحزب غد الثورة  أن المستشار طارق ابوزيد محامي عام نيابات جنوب القاهرة احال ايمن نور الى محكمة الجنايات على خلفية البلاغات المقدمه من المحلل الاقتصادي عز النجار رئيس حزب غد الثورة والذي اتهمه فيها بانتحال صفة رئيس الحزب و زعيمه بخلاف الحقيقة و الواقع , وهي البلاغات التي سبق واصدر النائب العام قرار بحفظها في ديسمبر 2013 بشكل غريب .
كان "النجار" قد تقدم بطعن على قرار النائب العام كاشفاً ما ورد في مذكرة الحفظ من اوجه قصور ومخالفه صريحه لنصوص القانون واهدار لاحكام القضاء و تجاهل لادله و مستندات رسمية دامغه و إضاعه للحقوق بشكل غريب و غير مسبوق , وقام المحامي العام باحالة القضية برمتها لرئيس محكمة الجنايات ليحدد موعد الجلسه وليفصل في الاستئناف تنفيذاً لما ينص عليه القانون .

واوضح المستشار فايد النجار المستشار القانوني لرئيس الحزب ان مذكرة الحفظ و التي كتبها المستشار وليد فكري رئيس نيابة الاستئناف و استند عليها النائب العام في اصداره قرار الحفظ بها خطأ مهني جسيم لا يمكن ان يمر دون مراجعه و حساب , فالاعتراف سيد الادله وقد اعترف ايمن نور في اقواله بانه يدعي انه زعيم للحزب وهو ما يجرمه القانون صراحةً فكيف للمحقق ان يتجاهل هذا الاعتراف و ينكر النص القانوني ؟!

كما اوضح المستشار محمد خطاب المستشار القانوني لرئيس الحزب ان ايمن نور في اقواله اثناء التحقيق معه قد اقر بكونه محامي وعضو في نقابة المحامين و هو ما يتعارض و يمنعه القانون بنصوص واضحه وصريحه كونه سبق الحكم عليه في تهمه مخله بالشرف ولم يرد له اعتباره وهو ما يعد جريمه جديده تستوجب محاكمته و مسألة نقيب المحامين سامح عاشور صديقه و شريكه في مكتب المحاماه عن مخالفته اللوائح و القانون و السماح بعضوية نور في النقابه .

وقال المحامي خالد طه المستشار القانوني لحزب غد الثورة ان القضية ليست مقصورة على ايمن نور فقط ولكنها تشمل مجموعه كبيره من سياسيين امثال محمد محيي و اعلاميين امثال عمرو الليثي و وائل الابراشي و خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع لتعاونهم مع نور في نشر اكاذيبه و تضليل الرأي العام و التلاعب بالمجتمع .

وبالرغم من الاحاله يبقى السؤال قائماً من يحمي ايمن نور في مصر ويجعله محصن و فوق القانون ولا يطبق عليه احكام القضاء ؟! ـ



Sent from www.moftah.me

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر