Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, January 23, 2014

حلقة "باسم يوسف" الممنوعة من العرض تبرئ "السيسى" من منع "البرنامج

".. وتؤكد أن الخلافات الإدارية هى السبب.. الإعلامى الساخر لم يتطرق للقوات المسلحة فى حلقته الأخيرة.. ووجه النقد للقناة وآخرين


كشفت الحلقة الممنوعة من العرض والتى نشرتها "اليوم السابع" أمس من برنامج "البرنامج" للإعلامى الساخر باسم يوسف، عن براءة القوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى من التدخل لمنع الحلقة من العرض على قناة "السى بى سى"، حيث لم تتطرق الحلقة إلى القوات المسلحة أو للفريق السيسى بأى شكل. 

وأثبتت الحلقة التى حظت بنسبة مشاهدة عالية أمس، خاصة بعد كل ما أثير حولها من علامات استفهام، أن أسباب منعها لم تتعد كونها خلافات بين إدارة القناة والإعلامى الساخر، وأنه لا يوجد أى تدخل خارجى لوقف البرنامج أو الحلقة على وجه الخصوص، حيث دارت الحلقة أولا حول السخرية من بيان قناة السى بى سى الخاص بوقف البرنامج، ثم تطرقت إلى تناول بعض البرامج والإعلاميين لقضية الرئيس المعزول محمد مرسى والاستعانة بأشخاص غير مختصين للإدلاء بتصريحات غير مسئولة.

فيما استضاف باسم يوسف خلال حلقته الفنان تامر هجرس الذى قام بدوره بأداء فقرة ساخرة لها علاقة بذكر سابق له فى الحلقة "الأزمة" التى سبقتها، كما انصرف إلى السخرية من المتحدثين باسم الإخوان على القنوات الداعمة لهم بشكل مستمر ومن قناة "الجزيرة" بشكل مكثف .

كانت قناة السى بى سى، قد أعلنت فى بيان لها فى أكتوبر الماضى، وقفها لبرنامج الإعلامى الساخر باسم يوسف، لإثارة الحلقة الأخيرة من استياء المصريين بعد تكرر العديد من الألفاظ والإيحاءات الخارجة بالحلقة، الأمر الذى رد عليه باسم يوسف خلال حلقته الممنوعة بأنه أمر غير مبرر، نظرا لما تقدمه نفس القناة من مسلسلات تحتوى على ألفاظ غير لائقة تم عرضها فى شهر رمضان الماضى. 

وكان منع حلقة باسم يوسف قد أثار العديد من التساؤلات والتفسيرات التى ذهبت جميعها إلى أنه جاء بتدخل مباشر من القوات المسلحة ومن الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، لوقف البرنامج بعد تطرق باسم يوسف لهما. 



Sent from Samsung Mobile

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر