Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, January 18, 2014

“جدو” ينتظم في مران الأهلي بعد إنهاء إعارته لهال سيتي الإنجليزي

 

جدو

جدو

انتظم محمد ناجي جدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى مران الفريق الأحمر اليوم الجمعة، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي هال سيتي الإنجليزي خلال يناير الجاري.

واستقبل لاعبو الفريق، جدو بترحاب شديد مؤكدين على أهمية عودته لصفوف الأهلي في الفترة الحالية، وذلك لأنه يمثل إضافة قوية لخط هجوم الأهلي.. وشارك جدو في جزء من التدريبات الجماعية للفريق بعدها توجه إلى صالة الجيم لأداء بعض التدريبات منفردا.

وأكد محمد ناجي جدو، أنه غير حزين على الاطلاق بعودته إلى الأهلي من جديد، مشيرا إلى أنه عاد إلى بيته ومكانه الطبيعي "الأهلي"، متمنيا أن يقدم إضافة جديدة في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف جدو، أن مستواه لم يتأثر خلال الفترة الماضية مثلما ردد البعض، وأنه لا يزال لديه الكثير من العطاء ليقدمه مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة، قائلا "انتظروني مع الأهلي هذا الموسم فلدي دوافع كبيرة للتألق".

وأشار مهاجم الأهلي، إلى أنه كان يملك العديد من العروض للبقاء في الدوري الإنجليزي سواء بالقسم الأول أو الثاني، إلا أنه احترم رغبة الأهلي في عودته من جديد بسبب حاجة الفريق لمجهوداته، موضحا أن اعتزال محمد بركات ومحمد أبوتريكة سيؤثر بالسلب على الفريق الأحمر، إلا أنه لديه أمل كبير في أن يقدم الأهلي أداء مميزا في هذا الموسم.



Sent from www.ahlawia.com

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر