Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, January 19, 2014

السيسي يرفض لقاء رموز "مبارك".. ويؤكد: لن أسمح بتشويه ثورة 25 يناير


"السيسي" يرفض لقاء رموز "مبارك".. ويؤكد: لن أسمح بتشويه ثورة 25 يناير


كشفت مصادر في القوات المسلحة المصرية، عن "مخططات الإخوان للوقيعة بين الجيش وثوار 25 يناير"، مؤكدة إن وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، رفض طلب عدد من رموز نظام حسني مبارك السابق، اللقاء معه اخيرا وهو ما ينفي ما تردد عن احتمالات عودة وجوه نظام مبارك الى المشهد السياسي.
 
وقالت المصادر لـ"الراي الكويتية"، إن "قيادات من القوات المسلحة سوف تكثف من لقاءاتها مع عدد من الشباب وممثلي ثورة 25 يناير الفترة المقبلة، للكشف عن أي محاولات للوقيعة بين المؤسسة العسكرية وشباب الثورة، والتأكيد على تكامل ثورتيّ 25 يناير و30 يونيو ووقوف القوات المسلحة لمساندة الثورتين".
 
وأضافت إن "القوات المسلحة ستوضح لشباب الثورة مخططات موثقة تقوم بها جماعة الإخوان، بالتعاون مع أجهزة دولية لخلق وقيعة بين شباب ثورة 25 يناير والجيش".
 
ولفتت إلى أن "السيسي يحرص بشكل مستمر على لقاء الشباب والاستماع لمطالبهم"، مشيرة إلى أن "السيسي لن يسمح بسرقة مصر لصالح فصيل معين، أو أي محاولة لتشويه ثورة 25 يناير، خصوصا أنه كان أحد قيادات المجلس العسكري، بصفته مديرا للمخابرات الحربية، الذي تم تكليفه بإدارة شؤون البلاد بعد خلع مبارك".
 
وتابعت إن "السيسي رفض أي طلبات خاصة بمحاولات عدد من رموز نظام مبارك للقائه أو أي عروض من تلك الرموز لدعم السيسي في حالة ترشحه للانتخابات الرئاسة".


شاهد المحتوى الأصلي علي 


Sent from www.moftah.me

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر