Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, December 1, 2013

اليوم.. أولى جلسات إعادة محاكمة أحمد عز بتهمة التهرب الضريبى


كتب إيهاب المهندس

تنظر اليوم الأحد، محكمة جنح التهرب الضريبى برئاسة المستشار تامر عاطف وأمانة سر محمد صبحى، أولى جلسات إعادة محاكمة رجل الأعمال أحمد عز، بالتهرب من سداد مبلغ 10 ملايين و680 ألف جنيه كضرائب مستحقة عليه، نظير تعاملاته التجارية الخاصة بشركتى "عز الدخيلة" و"عز القابضة".

كانت نيابة التهرب الضريبى، برئاسة المستشار أحمد السعيد رئيس النيابة، وبإشراف المستشار عصام خليل المحامى العام الأول للنيابات، قد حددت جلسة 1 ديسمبر كأولى جلسات إعادة محاكمة رجل الأعمال أحمد عز، بالتهرب من سداد مبلغ 10 ملايين و680 ألف جنيه كضرائب مستحقة عليه، نظير تعاملاته التجارية الخاصة بشركتى "عز الدخيلة" و"عز القابضة".

وكان المستشار وائل نجم رئيس نيابة التهرب الضريبى، قد أحال "عز" إلى المحاكمة بعد أن أثبتت التحقيقات تهربه من سداد مبلغ 10 ملايين، و680 ألف جنيه، كضريبة مستحقة على أرباح شركتيه التى بلغت 42 مليونا و800 ألف جنيه، خلال الفترة من 2000 إلى 2010.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبى، قد قضت بإحالة قضية محاكمة رجل الأعمال "أحمد عز"، لاتهامه بالتهرب من سداد مبلغ 10 ملايين، و680 ألفًا ضرائب مستحقة عليه، وذلك نظير تعاملاته التجارية الخاصة بشركتى عز الدخيلة وعز القابضة إلى محكمة أول درجة، وأمرت بوقف سير القضية لحين الفصل فى الجناية الأساسية رقم 11743 لسنة 2011، جنايات العجوزة.




No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر