Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, November 21, 2013

ضبط خادمة اختطفت نجلتى رجل أعمال بالشيخ زايد


لمساومته على 5 ملايين جنيه..


اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزةاللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة


Add to Google

تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة، من ضبط خادمة اشتركت مع 5 آخرين فى اختطاف نجلتى رجل أعمال، من مدينة الشيخ زايد، حيث إن الطفلتين كانتا تستقلان سيارة ملاكى، برفقة سائق خاص، متجهة بهما إلى المدرسة البريطانية، وأثناء سيرهما على طريق مصر / إسكندرية الصحراوى، فوجئ سائق السيارة بسيارتين تقطعان الطريق عليه وأجبرتاه على التوقف تحت تهديد السلاح النارى.

ونجح المتهمون فى إيقاف السيارة التى كانت تستقلانها نجلتا رجل الأعمال، وتسلل المتهمون مدججين بالأسلحة النارية من السيارة، وأجبروا الفتاتين على النزول تحت تهديد السلاح، ثم أخذوهما برفقتهم وهربوا بهما.

وأفادت التحريات، أن السائق الخاص برجل الأعمال اتصل به، وسرد له كواليس ما حدث على طريق مصر / إسكندرية الصحراوى، وأسرع الأخير إلى قسم شرطة الشيخ زايد، وحرر محضرا بالواقعة، واستمع المقدم محمد على رئيس المباحث ومعاونه الرائد أحمد ماهر، إلى أقوال السائق ومواصفات سيارتى الجناة.

ودلت التحريات، إلى أن الجناة اتصلوا برجل الأعمال هاتفيا، وساوموه بعد ذلك على 4 ملايين جنيه، مقابل عودة نجلتيه، وطلبوا منه عدم اللجوء للشرطة، حتى لا تتعرض ابنتاه لمكروه، وتبين أنهم جمعوا معلومات عن رجل الأعمال، وقرروا اختطاف نجلتيه الطالبتين بالمرحلة الإعدادية، لتأكدهم من أنه سوف ينفذ مطالبهم فى سبيل إنقاذهما.

وأشارت التحريات، إلى أن رجل الأعمال تفاوض مع المتهمين، ونجح فى تقليص المبلغ إلى مليون جنيه، واتفقوا معه على إحضار المبلغ وإرساله لهم، وهو ما تم بالفعل، حيث أطلقوا سراح الطفلتين، اللتين كشفتا عن تلقيهما تهديدات من المتهمين بتعرضهما لمكروه فى حالة عدم انصياع والدهما لمطالب الخاطفين.

وتشكل فريق بحث بقيادة العميد عبد الوهاب شعراوى، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وإشراف اللواء حسام فوزى رئيس قطاع الشمال، للتوصل إلى هوية المتهمين والقبض عليهم، عن طريق فحص الأرقام الهاتفية، التى كانوا يتصلون بها بأسرة الضحيتين، وتوصلت التحريات إلى مكان وجود خادمة (30 سنة) شاركت المتهمين الخمسة الهاربين فى القضية، حيث تم ضبط الخادمة واعترفت بأن المتهمين اختطفوا الطفلتين وأنها مكثت برفقتهما عدة ساعات فى مكان ناء لحين الحصول على مبلغ الفدية من رجل الأعمال، وأرشدت المتهمة عن باقى الجناة الهاربين، وتم إخطار اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة بالواقعة.



No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر