Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, November 13, 2013

انتصار بعد الافراج عنها بكفالة لم اكن مخمورة


أكدت الفنانة انتصار أن السبب وراء الضجة الإعلامية التي تبعت القبض عليها، كان مشادتها الكلامية مع أحد ضباط كمين القوات المسلحة، نافية في الوقت نفسه ما قيل عن أنها كانت مخمورة. 

وقالت انتصار أن الأمر تطور إلى مشادة كلامية بعد سؤال الضابط عن تراخيص سيارتها، ورخصة القيادة الخاصة بها، مما أدى إلى إلقاء القبض عليها وإلصاق تهمة القيادة تحت تأثير الخمر بها.

وفسرت انتصار عقب الإفراج عنها: "أثناء عودتي إلى منزلي الساعة الواحدة والنصف ليلًا، استوقفني كمين تابع للقوات المسلحة بمنطقة الدقي، وبعد سؤالي عن رخصة السيارة، قلت للجندي إنها مسحوبة منذ ثلاث سنوات، ومعي رخصة القيادة فقط، فأبلغ الجندي الضابط، فجاء وتحدث معي، ثم تطور النقاش إلى مشادة كلامية".

وتابعت: "قام الضابط بتحرير مذكرة ضدي قال خلالها إنني كنت أقود سيارتي تحت تأثير الخمر، وإن رائحة الخمر كانت تفوح من فمي، وبالطبع هذا كلام غير صحيح لأنني لا أعاقر الخمر من الأساس"، حسب تصريحاتها لصحيفة "المصري اليوم".

وأضافت: "عقب هذا التصرف من الضابط، اتصلت بشرطة النجدة التي حضرت في الحال، ثم توجهنا إلى قسم شرطة الدقي لتحرير محضر بالواقعة، وتم تحويل المحضر للنيابة، التي أفرجت عني بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه في الثامنة صباح الثلاثاء، وانتهت المشكلة عند هذا الحد وتوجهت إلى منزلي".

وفيما يخص ما قيل عن وجود كويتيين معها بالعربية، قالت انتصار: "كان معي ممثلون ومخرج وصحفي من الكويت ومصريون، وذلك لأننا كنا نجهز لعمل تليفزيوني مصري كويتي مشترك، يفترض بدء تصويره قريبًا للعرض خلال رمضان المقبل".

ورفضت انتصار الإفصاح عن اسم العمل لرغبتها في التكتم على تفاصيله بناء على رغبة الجهة المنتجة، كما أنها لا تحب الحديث عن أعمالها الفنية إلا بعند الانتهاء منها. 

ومن المعروف أن النيابة عن الفنانة انتصار بعد سدادها كفالة قدرها 5 آلاف جنيه، وعادت إلى منزلها في الثامنة صباح الثلاثاء بعد 7 ساعات من توقيفها بكمين تابع للقوات المسلحة.

وكانت صحيفة الأهرام قد أفادت صباح اليوم بأن الفنانة انتصار تم القبض عليها بأحد الأكمنة بسبب قيادتها السيارة وهي في حالة سكر تام، وهو ما نفته انتصار جملة وتفصيلا.


Sent from Samsung Mobile

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر