Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, October 17, 2013

هشام عباس: حالتي النفسية سيئة.. وفخور بزوجتي لهذا السبب

في الوقت الذي أكد فيه الفنان المصري هشام عباس تفاؤله بمستقبل مصر، أعرب عن استيائه من الأوضاع السياسية المضطربة التي تعيشها مصر حالياً، وأرجع تأخر إطلال ألبومه الجديد لحالته النفسية السيئة.

هشام قال: «الوضع صعب حالياً، والشارع المصري غير مستقر، بسبب حملات الإرهاب التي تحدث، لكن هذا من الأمور الموقتة وستنتهي بسرعة، خاصةً أن الشعب قال كلمته وأعلن رغبته في الاستقرار، والإرادة الشعبية هي الفيصل في النهاية».

للمطرب المصري 3 أطفال كشف عن أعمارهم قائلاً: «لديَّ ثلاثة أبناء، ياسمينا عمرها 17 عاماً وحالياً هي في الثانوية العامة، وعلي 15 عاماً ويدرس في الصف الأول الثانوي، وأخيراً تمارا خمس سنوات فقط، وتستعد لبداية رحلتها الدراسية».

أهم الأشياء التي حرص هشام عباس على غرسها في أطفاله أوضحها بقوله: «أشياء كثيرة، أهمها معرفة دينهم جيداً من الصلاة وتلاوة القرآن الكريم، ثم حب البلاد، وأن يكونوا ناجحين في كل ما يفعلونه، وأن الصدق والصراحة من أهم مميزات الإنسان الناجح، وأتمنى أن يكونوا في أحسن حال وأن يكونوا ذوي فائدة للمجتمع المصري».

هشام عباس شدد على أنه لن يمنع أطفاله من احتراف الفن إذا امتلكوا الموهبة التي تؤهلهم لذلك، وأعرب عن تقديره لدور زوجته في حياته قائلاً: «لا يمكن وصف الدور الذي تلعبه زوجتي في نجاحي، لأنها تهتم بكل التفاصيل وتساعدني كثيراً، وأنا فخور بوجودها بجواري».


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر