Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, October 8, 2013

مصطفى كامل: سأقاضي «الجزيرة».. ولا يهمني هؤلاء الفنانين

قال مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إنه سيقاضي قناة الجزيرة الفضائية بسبب أغنية «تتشل الأيادي»، مؤكدًا أنه قام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد القائمين على القناة.

وعن انسحاب عدد من الفنانين من «الأوبريت» قبل تسجيله بفترة قليلة، قال «كامل»: «هناك أشخاص انسحبوا لأنهم يمتلكون حسابات منطقية في هذا الانسحاب، وهناك أشخاص انسحبوا بحجج وهمية لا أساس لها من الصحة، وفي النهاية أنا شخصيًا لا يفرق معي، ما يهمني هو أنني وصلت بمجموعة متميزة من الفنانين إلى نجاح منقطع النظير ونجاح وصل إلى الملايين من مصر والوطن العربي، ويجب أن أشير إلى أن من انسحب من الممكن أن يكون قد أخطأ في حق نفسه، ونحن عندما فكرنا في تقديم أغنية للجيش كان الهدف منها تقديم الشكر للمؤسسة العسكرية التي ساندت الشعب المصري في محنته»، على حد قوله.

أما انسحاب هاني شاكر من الأوبريت، قال عنه نقيب المهن الموسيقية: «هاني شاكر أمير الغناء العربي، وعندما رفض المشاركة في الأوبريت كانت هذه أول مرة يرفض فيها طلبًا لي، وهذا لا يمنع أن العلاقة ستظل قوية بيننا، لأنه قال إنه يرغب في عمل أغنية منفردة خاصة به ويهديها لمصر»، حسب قوله.

«كامل»، أوضح أنه قرر تقديم أوبريت «تسلم الأيادي» بناءً على اقتراح من أحد أصدقائه كهدية للجيش المصري في ذكرى العاشر من رمضان، مشيرًا إلى أنه خصص كل وقته لإنجاز العمل الذي وصفه بأنه «نال إعجاب الجميع»
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر