Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, August 5, 2013

الخرباوي: الإخوان تخطط لتشكيل حكومة منفى يترأسها مرسي في الخارج

حذر ثروت الخرباوي القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين من مخططات للجماعة تستهدف إقامة حكومة للإخوان في المنفى، يترأسها الرئيس السابق محمد مرسي في حال الإفراج عنه والسماح له بالخروج من مصر، لافتا إلى أن هذه الحكومة قد تحظى بتأييد بعض الدول كتركيا وتونس وتتسبب في حالة من عدم الاستقرار لمصر - على حد قوله.



 



وقال الخرباوي، في مداخلة هاتفية لبرنامج 'الشعب يريد' المذاع على قناة 'التحرير' مساء أمس الجمعة 'الأيادي المرتعشة لا تستطيع أن تبني نظام، وتصريحات محمد البرادعي عن العفو عن مرسي في حال عدم وجود اتهامات خطيرة له تثير الدهشة لماذا لا يحاكم مرسي هل هو أقوى من القانون'.



 



وأشار القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين لضرورة التعامل بقوة وحزم مع التظاهرات المؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي، لافتا إلى أن الشعب المصري خرج على حد قوله عن بكرة أبيه ليفوض الفريق السيسي وزير الدفاع لتكون مصر مستقرة وخالية من العنف والإرهاب.



 



وحذر ثروت الخرباوي من مخطط لجماعة الإخوان يستهدف إشاعة الفوضى في مصر، عبر نشر المظاهرات في أماكن مختلفة لدعوة الغرب للتدخل في مصر، مشددا على أن الحلول السلمية لا تصلح مع حالات العنف والفوضى
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر