Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, August 31, 2013

ثنائية سليمان والسعيد تقود الأهلي لفوز هام أمام ليوباردز بدوري الأبطال

استطاع النادي الأهلي الفوز على فريق ليوباردز الكونغولي، في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأنهى النادي الأهلي الشوط الأول، متقدما بهدف أحرزه عبد السعيد، في الدقيقة 39، من تصويبه بعيدة من خارج منطقة الجزاء من الجانب الأيسر.

واستطاع شريف إكرامي، حارس الأهلي، من إنقاذ فريقه بعد تصديه لضربة جزاء في الدقيقة 41، بعد عرقلة حسام عاشور للاعب ليوباردز وحصوله على الكارت الأصفر.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى محمد يوسف تغييرًا في الدقيقة 53 بنزول أحمد عبد الظاهر بدلا من السيد حمدي، لتنشيط الهجوم.

ومع الضغط المستمر على دفاعات الأهلي من فريق ليوباردز لإدراك التعادل، أجرى يوسف تغييرًا آخر في الدقيقة 62 بنزول شريف عبد الفضيل بدلا من رامي ربيعة.

وفي الدقيقة 63 توقفت المباراة بعد إشعال جماهير الأهلي للشماريخ، مما أدى إلى إيقاف الحكم للمباراة، وحاول طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالأهلي تهدئة الجماهير ومحاولة إيقافهم عن إشعال الشماريخ، والتي تنذر بعقوبات على النادي الأهلي، خاصة أن المباراة تأخر بدايتهابعد اشتباكات بين جماهير أولتراس أهلاوى، وأولتراس ديفلز، مما أدى لتدخل الشرطة مستخدمة قنابل الغاز لتفريق الجماهير.

وفي الدقيقة 68 استطاع وليد سليمان من إحراز هدف رائع، بعد تمريرة أبو تريكة له، حيث أوقف الكرة على الجانب الأيمن وسددها بيسراه، في أقصى الزاوية معلنًا الهدف الثاني للأهلي.

واستطاع فريق ليوباردز إحراز هدفًا عن طريق لاعبه سياديلا في الدقيقة 83، ليهز شباك إكرامي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة الأولى مؤقتا مع فريق أورلاندو بيرتس، الجنوب أفريقي، ويتوقف رصيد ليوباردز الكونغولي عند 4 نقاط، وكذلك الزمالك نقطة وحيدة.

و من المنتظر أن يلتقي الزمالك مع أورلاندو بيرتس، الجنوب أفريقي، غدا الأحد، في الرابعة عصرًا على ملعب الجونة، في إطار نفس الجولة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر