Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, June 9, 2013

المذيعة إيمان عز الدين تتقدم باستقالتها من اون تي في - صباح اون

 .. وتؤكد: قضيت أجمل أيام عمري بالقناة .. ورحيلي قرار صعب

ألبرت شفيق من الشخصيات المحورية في حياتي وسيظل.. ورحيلي بسبب خلافي مع مؤسسة القناة وليس مع مديرها

 
قالت الإعلامية إيمان عز الدين مقدمة برنامج "صباح اون" في اتصال للبداية أنها تقدمت باستقالتها منذ يومين من اون تي في لأسباب شخصية موضحة إن عدم التقدير يؤدي إلي عدم القدرة علي الاستمرار.
وأضافت أنها وقناة اون تي في شركاء في النجاح .. وقضيت أجمل أيام عمري قضيت كإعلامية فيها والقرار رحيلي عن اون تي في صعب. لن اكرر تجربة المشاركة الثنائية في تقديم البرامج لأنها لا تتناسب مع الأداء.
وتابعت أن الرصيد الحقيقي الذي حصلت عليه من اون تي في هو حب ملايين المصريين وألبرت شفيق من الشخصيات المحورية في حياتي وسيظل لكن أسباب رحيلي بسبب خلافي مع مؤسسة القناة وليس مع مديرها.
وأردفت أنها تلقت عروض من قنوات فضائية ومازالت تفاضل بينهم موضحة أنها لن تكرر تجربة المشاركة الثنائية في تقديم البرامج لأنها لا تتناسب مع أدائها الإعلامي _بحسب تعبيرها_ ..كما أنها لديها أفكار جديدة ولم يتناولها الشارع المصري وتتمني أن تقدم ما يجعلها تصل بيوت المصريين وحدوث التماس مباشر بينها وبين المواطنين.
وأكدت أنها تسعي لتقديم كل ما يهم المواطن المصري البسيط بعيدا عن المشهد السياسي لان الشعب هو القادر علي تغيير أي شيء والوصول إلي نتيجة يقبلها أو يرفضها. يذكر أن إيمان عز الدين كانت تقدم برنامج " صباح اون" منذ 3 سنوات.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر