Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Tuesday, April 9, 2013

قيادي بحزب الوطن : أسر مصرية كاملة تشيعت


قيادي بحزب الوطن يحذر: أسر مصرية كاملة ''تشيعت'' الدكتور عماد عبد الغفور وكيل مؤسسي حزب الوطن
 
قال الدكتور كامل عبدالجواد، عضو الهيئة العليا لحزب الوطن السلفي، وأحد مؤسسي التيار السلفي العام، إن هناك اتفاق واضح على خطر الشيعة، كما أنهم ليسوا أهل إسلام، وعلى دمائنا أن تتغير مصر السنية، ولن يكون فى حياتنا ولا بعد مماتنا.
وأضاف عبدالجواد، في تصريحات له اليوم الثلاثاء، ''النشاط الشيعي موجود بالفعل بمصر، هناك دار الهدف برمسيس وصحيفة آل البيت وبيوت مصرية كاملة تشيعت مثل منطقة زاوية أبو مسلم بالهرم (250 فرد تقريبا)، وكسروا لافتة مسجد (عمر بن الخطاب)، ووضعوا مكانها مسجد (آل البيت)، وهناك بالشرقية وهناك أعداد عراقية شيعية بأكتوبر وزايد، وهناك كتب توزع سعرها 1 جنيه وتكلفتها 20 جنيها تكلم عنها الأزهر''.
وتابع القيادي في حزب الوطن: ''التيار السلفي العام بالجيزة تابع هذا الأمر كله ورصده، وعمل مؤتمرات وندوات وشاركنا فها الشيخ محمد حسان والشيخ محمد الكردي، ووزعنا الكتب التي تبين فضل الصحابة وصحيح المعتقد، على شباب المناطق التي لهم تواجد فيها وتم الجلوس مع كبار السن وافهامهم والتواصل المستمر مع مسئولي التيار السلفي العام بمناطق تواجد الشيعة، وركز مشايخ القاهرة والجيزة وباقي المحافظات على هذه الاماكن وزيارتها وتكثيف التواجد فيها''.
وتسأل عبدالجواد: ''هل نريد مواجهة المد الشيعي أم إرضاء النفس واشبع الرغبات، و قلبها حرباً منبرية وصراعات مسجدية ودعايات مؤتمرية لجذب أصوات انتخابية بعد خفوت بريق نداء الشريعة الذى استهلك كما استهلك لفظ الثورة، ألسنا على الحق وهم على الباطل..ألسنا أهل الحجة والبيان و هم أعجميو اللفظ واللسان .. فمن يتحرك ومن يخاف؟''.
وتابع: ''ما تشيعت مصر وقت سلطانهم فيها، افتتشيع وفيها كل هذا الكم من المشايخ والكيانات الدعوية، فيا قومنا اتقوا الله فى شباب مصري سلفي مسلم تابع أو ثائر، ولا تعيشوه معركة وهمية، ولا تعيشوه معركة غير معركته، بل علموهم فقه الواقع و كيفية تنزيل الأحكام الشرعية على الواقع ليتعلموا أن الحكم على الشىء فرع عن تصوره، وهل محاربة الشيعة بالكلام المعسول والمتحمس والمهيج والمثير؟''.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر