Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, April 6, 2013

بالصور .. ايزابيل و فيكتوريا أجنبيات جئن لممارسة الدعارة بالقاهرة


كشفت أجهزة الأمن المصرية عن وجود شبكة دولية تضم فتيات أجنبيات يقمن بممارسة الدعارة مع راغبى المتعة المحرمة.. حيث تضم الشبكة فتاتين أجنبيتين الجنسية يقودهم قوادا يدعى ” بيتر” ويستخدم اسم ” مايكل” لتمويه زبائنه وأجهزة الأمن.



قال محضر الضبط المحرر بمعرفة رئيس الإدارة العامة لمباحث الآداب بالتنسيق مع مدير مباحث المعلومات والوثائق بالداخلية.. أن الشبكة تقوم بعرض الفتيات على الرواد من خلال صفحتين على الانترنت في أوضاع جنسية مختلفة لجذب راغبى المتعة. وأنهم يستخدمون الفنادق السياحية الكبرى مقرا للاتفاق مع الزبائن والعمولات.



وردت للإدارة معلومات تفيد بوجود شبكة دولية تدار لأعمال الدعارة داخل البلاد عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت..وأثناء السير في إجراء التحريات وجمع المعلومات تقدم أحد المواطنين الشرفاء ببلاغ يتضمن وجود إعلان عن فتيات يقمن بعرض وتقديم أنفسهن تلك الخدمات الغير مشروعة .



بإجراء التحريات السرية أسفرت عن وجود شبكة دولية تدار لأعمال الدعارة داخل البلاد يتزعمها أحد الأشخاص يدعى “مايكل” تخصص فى إدخال فتيات أجنبيات الجنسية إلى البلاد وتسهيل ممارستهن الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل أجر مادي يتحصلن عليه.







وقالت المعلومات أن المتهم ” مايكل” اسمه الحقيقي “بيتر” اجتبى الجنسية ويتخذ من الفنادق السياحية الكبرى مكاناً لتقديم وترتيب تلك اللقاءات الجنسية المؤثمة ومن تلك الفتيات فتاتين أجنبيتين أحداهما تدعى ” إيزابيل” والأخرى تدعى “فيكتوريا”.



بفحص الموقع المشار إليه للتأكد من تلك المعلومات تبين صحة المعلومات حيث توجد صفحة خاصة لكل من الفتاتين عليهما صور الخاصة بهما في أوضاع جنسية مختلفة.



بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار تم ضبط المدعوة 
IVA MICHALKOVA
 وأسمها المستعار إيزابيل ” أجنبية الجنسية ” بأحد الفنادق بالقاهرة .. وبمواجهتها بالإعلام عن نفسها عبر شبكة الإنترنت اعترفت بقيامها بذلك هي وفتاة أخرى تدعى ” فيكتوريا ” بتسهيل من المدعو ” بيتر” وشهرته “مايكل” أجنبي الجنسية “الذي يقوم بتنظيم وترتيب اللقاءات بينهما وبين راغبى المتعة الحرام.



تم التحفظ على مبلغ نقدي قدره 21 ألف جنيه مصري و1306 دولار أمريكي و 2 سى دى أحدهما به صور جنسية لفتاتين منهما الفتاة المضبوطة وجهاز لاب توب محمول خاصة بالمتهمة المذكورة يحتوى على بعض الصور الجنسية الخاصة بها وتليفون محمول به خط دولي.

undefined

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر