Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, March 20, 2013

بالفيديو.. طالبة بكلية الدراسات الإسلامية: هناك حالات شذوذ جنسي بين الطالبات


بالفيديو.. طالبة بكلية الدراسات الإسلامية: هناك حالات شذوذ جنسي بين الطالباتالدكتور أسامة العبد - رئيس جامعة الأزهر
 
كشفت الطالبة آية السيد، رئيس اتحاد كلية الدراسات الإسلامية فرع الزقازيق، أن هناك فساد متوطن منذ سنوات بالكلية، يشمل إهمال بشري وفساد أخلاقي، مشيرةً إلى أن رئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد، ومديرة المدينة الجامعية الدكتورة أمال كامل على علم بكل هذه الوقائع ولم يتخذا أية إجراءات حيالها.
طالبة بكلية الدراسات الإسلامية هناك حالات شذوذ جنسيشاهد الفيديو
طالبة بكلية الدراسات الإسلامية هناك حالات شذوذ جنسي
وأشارت الطالبة آية، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج ''مانشيت''، المذاع على فضائية ''أون تي في''، الثلاثاء، إلى أن الحادثة التي فجرت الفساد الكامن داخل الكلية كانت وفاة الطالبة زهراء صلاح، والتي توفت على شريط القطار في اليوم الأول من شهر أكتوبر الماضي، فتوجهت الطالبات إلى العميدة الدكتورة أمال كامل للمطالبة بحق زميلتهم، وللأسف لم تستجيب الدكتور أمال إلا بعد أن قاموا بالمظاهرات، وتوجهوا إلى المحافظ وقدموا له مطالبهم ثم توقف الموضوع عند هذا الحد.
وأكدت رئيس الاتحاد أن الحادث تكرر في يوم 20 من نفس الشهر، وتوفت طالبة أخرى أمام الكلية إثر دهسها بواسطة جرار، وكانت ذاهبة لخارج الجامعة لشراء كتاب، مشددة على أن هذا مخالف للائحة التي تنص على التزام جميع أعضاء التدريس بالبيع في المنفذ المعد داخل الجامعة لهذا الغرض.
ومن ناحية أخرى، لفتت الطالبة آية إلى وجود مشكلة أخلاقية بالمدينة الجامعية للطالبات، حيث يوجد حالات للشذوذ الجنسي بين الطالبات، وأن الدكتورة أمال مديرة المدينة، وعميد الكلية، ورئيس الجامعة على علم بذلك.
وأوضحت ''آية'' أن أنهن قمن بإرسال فاكسات إلى كافة المسئولين دون تحرك، وأنه في مقابلة شخصية برئيس الجامعة ونائبة الدكتور أحمد حسني لعرض المشكلة عليه اعترفا لها بعلمهما بذلك، وأنهما دخلا المدينة وسمعا شكاوى الطالبات.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر