Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, March 11, 2013

سما المصري: لا أقدم فناً مبتذلاً وإلبس ليس للإخوان فقط

أكدت الفنانة المصرية سما المصري أن برنامجها الساخر المقرر أن تبدأ تصويره باسم «إلبس» قريباً بعيد كل البعد عن فكرة برنامج «البرنامج» الذي يقدمه الإعلامي المصري باسم يوسف.

المصري أوضحت أن «ألبس» مختلف عن «البرنامج» في الشكل والمضمون، وعن برنامجها قالت: «البرنامج سيكون بطابع استعراضي ساخر، وقد استوحيت الفكرة من الأوضاع السياسية، والتي لا يمكنني سوى السخرية منها، وسأسلط الضوء في برنامجي على أبرز الشخصيات المنتمية إلى تيار الإسلام السياسي».

الراقصة المصرية أكدت أنها قد تتناول بالنقد أيضاً مواقف «جبهة الإنقاذ» التي تمثل المعارضة، وقالت: «يمكن أن أسخر من جبهة الإنقاذ «المعارضة» إن تمكنت من خلق مواقف كوميدية من قراراتهم، فأنا غير راضية عن موقف هذه الجبهة فقراراتها لا ترتق إلى مستوى الحدث».

سما التي أطلقت عدة أغاني مصورة تسخر فيها من جماعة الإخوان والرئيس المصري محمد مرسي، والتيارات السياسية الإسلامية على موقع يوتيوب دافعت عن الانتقادات التي تتعرض لها قائلة: «أنا مواطنة مصرية تعبر عن رأيها، خاصة أن الثورة قامت من أجل الحرية، أنا لا أقدم فناً مبتذلاً بل أغنيات لها هدف ومضمون لكن بأسلوب فني استعراضي».

 

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر