Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Sunday, March 10, 2013

الكتاتنى: مستعدون للانتخابات فى أى وقت



أكد الدكتور سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة أن الحزب مستعد لخوض انتخابات أول برلمان عقب دستور مصر الجديد "دستور الثورة" وذلك من خلال تلاحم أعضائه بالشعب المصري العظيم والمساهمة فى القضاء على كل ما يتعرضون له من مشكلات وصعوبات.

وأضاف الكتاتنى خلال كلمته في اليوم الثاني للمخيم السنوى الأول الذي يعقده حزب الحرية والعدالة بمحافظة الشرقية بحضور 1200 من قيادات الحزب بالإقليم والمنعقد بمدينة المهن التعليمية بالسادس من أكتوبر ، أن هدفنا الرئيسي الآن هو الانطلاق نحو بناء مصر الثورة من خلال استكمال بناء مؤسسات الدولة، معتمدين فى ذلك على المشاركة مع بقية فصائل النسيج الوطنى المصرى.

وأشار إلى أن مصر لا يقدر على النهوض بها فصيل واحد ولكن تنهض بالعمل المشترك وهذا يدل على القيم العالية لحزب الحرية والعدالة وسمو الأهداف التى قام من أجلها فهو ولد كبيرا لأنه خرج من جماعة ذات تاريخ عريق ومشرف.

وقال رئيس الحزب إن التحديات التى تواجه مصر الآن إنما هى أزمات مفتعلة من أجل تعويق مسيرة التحول الديمقراطي فى مصر ويقود هذه الأزمات بقايا النظام البائد الذى يخطط ويدبر للثورة المضادة فى الخفاء وفى العلن.

واستعرض الكتاتنى محاولات إفشال الرئيس د. محمد مرسى التى بدت واضحة منذ أن أصدر الرئيس مرسى الإعلان الدستوري الذى حصن فيه قراراته ذات السيادة والحفاظ على مؤسسات الدولة المنتخبة حيث قادت جبهات المعارضة دعوات الانقلاب على الشرعية ورفض الدعوات التى دعت إلى التوافق،

قائلا: "إننا ماضون فى طريقنا الذى ارتضينا به غير عابثين بمحاولات التشويه التي تدبر ويخطط لها ليلا نهارا واثقين فى نصر الله لنا وثقة الشعب المصري العظيم الذي منحها لنا في الاستحقاقات النيابية السابقة ونسعى جاهدين للحفاظ على تلك الثقة الغالية معاهدين الشعب على المضي قدمًا في السعي إلى بذل مزيد من الجهد لبناء ونهضة مصر".

واختتم "الكتاتني" كلمته بدعوة الإعلاميين إلى التحلي بالمصداقية والمهنية في تناولهم للقضايا والأحداث المتعلقة بالساحة السياسية المصرية مؤكدا أن عدم تحلى الإعلاميين بالمهنية أصاب الإعلام المصري في مقتل ودعا جميع الأحزاب والقوى السياسية المصرية على مختلف انتماءاتها إلى التكاتف والعمل الجاد وتنحية المصالح الشخصية وتقديم المصلحة الوطنية العليا من أجل العبور بالوطن فى تلك المرحلة الدقيقة إلى بر الأمان.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر