Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, March 2, 2013

إغتصاب سيدة منقبة داخل بوكس شرطة فى الدقهلية


قالت السيدة المغتصبة علي شاشة مودرن مصر : أنا حزينة جدا أن يتم الإعتداء علي من قبل رجال
الشرطة .. بل وفي سيارة البوليس ..و لا أستطيع تصديق ما حدث حتي الأن.



و تضيف السيدة : كنت أركب سيارتي و في طريقي إلي بلدة تسمي " شرنقاش" تتبع محافظة الدقهلية ، و خلال السير في الطريق وجدت بوكس شرطة و بجواره 3 أشخاص يرتدون ملابس مدنية وكانت الفاظهم خادشة للحياء ورغم ترددي في الطريق فضلت عدم سؤالهم لأن شكلهم كانوا بيدخنوا وبيهزروا بألفاظ مخلة ... وبعد البوكس توقفت لأني وجدت الطريق اتقطع وبقى ترابي ووجدت البوكس خلفي، و نزل أحدهم و أخبرني بضرورة إحضار الرخص و البطاقة الشخصية.



و إستطردت السيدة : أحد المجندين الموجودين والذى كان يرتدى زى ملكى قال لي:" الباشا رئيس المباحث عايزك " فنزلت من سيارتي وقبل ان اتكلم دفعني في البوكس بشكل مفاجئ والشخص اللي قال إنه ضابط رفع ملابسي وحاولت أن ادافع عن نفسي ولكن بلا جدوى و تناوب إغتصابي مع زميله ، و أسقطوني علي الأرض و سرقوا ذهبي و أموالي التي كانت بحوزتي , ثم انخرطت فى البكاء وهى تلقى بالتهم الشديدة على رجال الشرطة .





أوضح محامي المجني عليها " جمال مأمون " أن المجنى عليها ذهبت لتقديم بلاغ بمديرية الامن وقابلت مدير المباحث الذى نزل بنفسه لمعاينة مكان الحادث فى الوقت الذى كان موجود به أحد المتهمين حسب وصف المتهمة ولكنه استطاع الهرب وأضاف أن هناك عنصرين من رجال الشرطة مازالوا مجهولين للرأى العام ، و لكنه تمكن من الوصول الى معلومات عن هوية هذين الشخصين وسوف يتم التقدم ببلاغ رسمى بذلك , وأنه تم التأكد من ان الشخص المدنى هو الذى تعدى عليها ولكن تحريات المباحث أكدت أنه هناك شخصين اّخرين متورطين فى الواقعة .

ولكن يظل هناك خيط رفيع فى هذه القضية الشائكة متوقف على الشخص المدنى الذى فر هاربا بعد ما كان فى يد رجال الشرطة , وأن ظهور هذا الشخص سوف يجزم اذا كان المتورط فى القضية من رجال الشرطة أم جميعهم من المدنيين الذين انتحلوا شخصية رجال الشرطة...



No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر