Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Friday, February 22, 2013

الرياض : امرأة صغيرة تعيش جحيما ثلاثيا الزوج يعنفها وشقيقه يتحرش بها ووالده يلمس ويغازل


 
هربت للشارع بحثاً عن سيارة تنقلها بعيداً فألقت "هيئة" الرياض القبض عليها

فتاة تعيش جحيماً ثلاثياً: الزوج يُعنّفها وشقيقه يتحرش بها ووالده يلمس ويغازل




  أحالت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فتاة متزوجة إلى دار الفتيات نتيجة ضبطها أثناء نزولها من سيارة محملة بالشباب في أحد شوارع جنوب الرياض.







وكشفت عملية الضبط عن مأساة حقيقية كانت تعيشها الفتاة؛ حيث انهارت واعترفت بعدد من الممارسات التي كانت تعانيها في حياتها الأسرية والزوجية، والتي دفعتها إلى الهروب والبحث عن ملجأ بعيداً عن تعنيف والدها وممارسات زوجها وشقيقه ووالدهما.



تفاصيل القضية المحزنة بدأت عندما تلقت الهيئة بلاغاً عن فتاة تقف بأحد الشوارع، وأوقفت سيارة مُحمَّلة بالشباب قبل أن تركب معهم وتغادر.



وعثرت"الهيئة" أثناء تتبع البلاغ على الفتاة تهم بالنزول من السيارة، وعند التحقق من وضعها انهارت وقالت إنها تبحث عن ملجأ.



وقالت الفتاة في اعترافاتها الأولية إنها متزوجة منذ نحو عام ونصف العام، وتعاني تعنيف زوجها الذي اعتاد الاعتداء عليها وممارسة غزل النساء وإعطاء المواعيد على مرأى منها. وأشارت الفتاة إلى أن شقيق زوجها كان يتحرش بها ، وعند لجوئها إلى والده - والد زوجها - لإخباره بتحرشات ابنه أركبها معه في السيارة، وبدأ بالتجول بها والتحرش بها عن طريق لمس بعض أجزاء جسدها.



وأوضحت الفتاة أن زوجها طلقها طلقة واحدة مساء الأربعاء؛ فاضطرت إلى الهروب أمس الخميس قبل أن يُقبض عليها. مشيرة إلى أن لديها طفلة. وعن سبب عدم عودتها إلى منزل والدها قالت إنه هو الاخر يعنفها ويذيقها أصناف العذاب.



وقد توسلت لأعضاء الهيئة من أجل تحويلها إلى دار الفتيات، وعدم تسليمها إلى أسرتها. وبدأت الهيئة في إكمال الإجراءات اللازمة بالقضية؛ لمخاطبة الجهات المعنية حول وضع الفتاة.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر