Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Wednesday, February 20, 2013

نشر صور المتهمين بالسطو على سيارة محافظ البنك المركزى وفريق العمليات الخاصة الذى قام بالقبض عليهم

 

undefined
انفرد " صدى البلد "بنشر صور المتهمين بالسطو المسلح على سيارة محافظ البنك المركزى و قتل حارسه وكذلك صور فرقة العمليات الخاصة التى قامت بالقبض عليهم ، حيث تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام صباح اليوم من القبض على المتهمين الأربعة وإعادة سيارة محافظ البنك المركزى د. هشام رامز وذلك بعد 5 أيام من سرقتها بمحور صفط اللبن حيث تم تحديد الجناة منذ الساعات الأولى وتبين اختفاؤهم.



فى المنطقة الصحراوية بالقليوبية وعندما توجهت قوات الأمن تركوا المكان وتنقلوا بين عدد من الأماكن الأخرى إلى أن تم ضبطهم صباح اليوم .حيث قام فريق البحث بمراقبة الهواتف الخاصة بالمتهمين و تم تحديد أماكنهم وتوجهت قوات ضمت العميدين جمعة توفيق رئيس مباحث غرب الجيزة ومحمود السبيلى مفتش الأمن العام وتم محاصرة المنطقة وقد حاول الجناة إطلاق الرصاص على القوات وبعد محاصرتهم لأكثر من ساعتين نجحت القوات فى القبض عليهم وإعادة السيارة وضبط بحوزتهم 4 بنادق آلية وكمية من الذخيرة واعترفوا بـ 6 حوادث مماثلة .



وخلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم بكلية الشرطة بالعباسية للإعلان عن المتهمين أكد وزير الداخلية أن عصابة السطو على سيارة هشام رامز من أخطر العصابات التي عرفتها وزارة الداخلية ولولا جهود رجال الأمن ما تم التوصل إليها .



فيما أكد اللواء أحمد حلمى عزب مساعد الوزير لقطاع الأمن العام أنه تم تشكيل فريق بحث على مستوى عالى من مفتشي الأمن وقرابة 40 ضابطا.



و تابع مساعد الوزير أنه تم التعرف على الجاني عن طريق الوسطاء و تكثيف الجهود على تحديد شخصيته، و أفصح الجاني لأحد الوسطاء عن اسمه الحقيقي و مكانه، و تم استئذان النيابة العامة فجر اليوم لتقنين الإجراءات و ضبط 4 من الجناة في العقار في حي الطالبية، و ضبط 7 قطع سلاح، بندقيتين آلي، و طبنجتين، و 3 فرد صناعة محلية و 26500 جنيه و 20 موبايل و أجهزة كهربائية و نظارات و مشغولات ذهبية، ثم تم تحديد 4 متهمين آخرين في شبرا الخيمة و بهتيم و استهدافهم و ضبطهم.



و أضاف أنه تم تحديد السلاح المستخدم في قتل أمين الشرطة، و سيتم عرضهم على النيابة، مؤكدا أنه لم تطلق رصاصة واحدة عند ضبط الجناة و بدون حدوث أي خسائر، و أن الحادث جنائي صرف و ليس سياسيا .

























undefined

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر