Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, January 17, 2013

ابو العز الحريري : الحوادث المتكررة تعكس سوء إدارة محمد مرسي

أكد القيادي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي أبو العز الحريري، تعليقا على الحادث الذي وقع مساء اليوم بمنطقة أرض اللواء، أن الحوادث المتكررة للقطارات وغيرها تعكس سوء إدارة النظام الحاكم للوطن ككل، مؤكدا أن الحلول واضحة لمن يرغب في إنهاء تلك الأزمة -حسب قوله.

وقال الحريري، في تصريحات لـ"الوطن": "لم يكن أحد يتخيل أن نفقد كل عام عشرات الآلاف من المواطنين نتيجة وقوع مثل هذه الحوادث، وأن يصل عدد مصابيها إلى أكثر من 35 ألف مواطن، وأن تفقد مصر ما يقرب من 16 مليار جنيه تكاليف هذه الحوادث، ورغم كل هذا تتأمل السلطة الحاكمة مع هذه التكاليف، وكأنها ثمن لكوب من الشاي، وهذه الضحايا كأنها لم تكن في مقابل عدم توصيل صورة سيئة عن مصر في عهدهم للعالم".

وتابع القيادي بحزب التحالف الشعبي: "لو كان لدينا إدارة رشيدة لاتخذت كافة الإجراءات لتقليل هذه الحوادث، وذلك بالإنفاق على المزلقانات الخاصة بالقطارات لتحسينها، ونشر التوعية بين سائقي القطارات فيما يخص التعامل مع هذه المزلقانات، ولكنهم لا يريدون التضحية ولو بجزء صغير من أموال البلاد المنهوبة وأموالهم الباهظة لحماية المصريين".

وأضاف الحريري: "الثروة التي يمتلكها خيرت الشاطر ورجاله، وأحمد عز ورجاله، كفيلة بإصلاح أي شيء، بدليل أن رجال خيرت الشاطر يتلقون دعما في الوقود والخامات يصل إلى 15 مليار جنيه، بالإضافة إلى الأراضي التي استولى عليها رجال النظامين السابق والحالي والتي تصل قيمتها إلى حوالي 800 مليار جنيه، بالإضافة إلى خفض أسعار الغاز المصدر لإسرائيل بقيمة 20 مليار جنيه".

وأشار الحريري إلى أن "هناك دول عديدة كان لها تجارب واضحة من أجل تقليل هذا النوع من الحوادث، ويمكن لمسؤولي البلد الاستفادة منهم لوقف نزيف الدم، ولكني أعتقد أن هذا النزيف لن يتوقف بعد احتلال مصر للمركز الثاني عالميا -بعد الصين- في عدد ضحايا الحوادث
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر