Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Monday, January 7, 2013

سعيد صالح : زوجتى بريئة و إبنتى كذابة


 
سعيد صالح: زوجتى بريئة وإبنتى تكذب


بعد التصريحات الغريبة التى صرحت بها هند ابنة الفنان سعيد صالح مؤخرا، والتى اتهمت فيها زوجة أبيها بأنها تمارس عليه جميع أشكال التعذيب، نفى صالح كل ما أشيع عن ذلك.
 
 وكانت هند قد قالت أيضا أن زوجة أبيها تسجنه في المنزل ولا يستطيع الخروج إلا بأمر منها، وأنها استولت على كل أمواله ومستحقاته وحرمته من أبسط حقوقه، إلا أن سعيد صالح نفى كل ذلك وأكد أنه يعيش مع زوجته حياة سعيدة، وتحدث عن زيجته قائلا: "تزوجت أنا وشيماء منذ 10 سنوات، وقد طلبت الإرتباط بها على المسرح وأنا سعيد جدا بهذا الزواج إلى الآن، لأننى لا أشعر معها بأى شىء ينقصنى، فشيماء هى كل حياتى".
 
من جانبها نفت شيماء زوجة الفنان سعيد صالح كل ما جاء على لسان هند وقالت إنها عندما سمعت هذا الكلام حزنت بشدة خاصة أنها لم تؤذ هند في شىء، وأن صالح عندما سمع بهذا الكلام كان رد فعله عنيفا، وقام بالإتصال بابنته ووبخها على ذلك بشدة.
 
شيماء الزوجة الثانية للفنان سعيد صالح كانت صديقة إبنته هند التى أنجبها من زوجته الأولى قبل أن تنتهى الزيجة بالطلاق، ونظرا لفارق السن الكبير بينهما تردد صالح في طلب يدها، إلا أنها سرعان ما وافقت وتمت الزيجة دون إشتراط أى حقوق مادية من مهر وشبكة وما إلى ذلك.
 
جدير بالذكر أن صالح كان قد تعرض لحادث سرقة فى العام الماضى على يد مطلقته والدة هند، حيث سرقت محتويات شقته بالمهندسين والتى تتجاوز نصف مليون ج

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر