Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, November 10, 2012

مركز الطب النفسي بجامعة عين شمس: اتهام "عصام سلطان" بالشذوذ غير علمي وتصفية حسابات سياسية



قال الدكتور محمد غانم، رئيس مركز الطب النفسي بجامعة عين شمس، إن المركز لم يصدر أي تقارير تتهم عصام سلطان، عضو الجمعية التأسيسية وعضو مجلس الشعب السابق، بالشذوذ الجنسي، وأن ما ذكرته وسائل الإعلام في هذا الشأن عار تماما من الصحة.

وقال غانم، في بيان له، المستند المنسوب للمركز صدر عام ٢٠٠٣ ويحتوى على أسماء أطباء لم يكونوا موجودين خلال هذه الفترة، وبالتالي هي أسماء وهمية، والنموذج الذي كُتب عليه المستند ليس هو النموذج المستخدم في المركز ولم يكن أحد النماذج في يوم من الأيام.

وتابع قوله: المضمون الذي ورد في هذه الشهادة لا علاقة له بالناحية العلمية ولا يمكن استخراج شهادة بمثل هذا التشخيص ومناقشته في شهادة رسمية يعتبر خطأ علمى فادح، وليس مطروحاً لأى من الأطباء العاملين بالمركز وضع هذا التشخيص على شهادة صادرة من المركز، وبمراجعة دفاتر المستشفى تبين عدم وجود أي من الأسماء الموجودة في المستند المنسوب لمركز الطب النفسي.

وأكد أن مركز الطب النفسي هو مركز جامعي لا يعمل وفقاً لرغبات أو طلبات أي أجهزة مهما علا شأنها وأن المركز يعمل فقط لخدمة الوطن وخدمة المرضى النفسيين، مؤكداً أنه يرى أن هذه الشهادات تدخل ضمن إطار تصفية حسابات سياسية، مضيفاً: سنتقدم ببلاغ للنائب العام لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية التى تحفظ حقوق وسمعة المركز.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر