Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, June 7, 2012

ظهور ميليشيات مسلحة للجهاديين بملابس سوداء تمشط رفح والشيخ زويد ليلا


ظهور ميليشيات مسلحة للجهاديين بملابس سوداء تمشط رفح والشيخ زويد ليلاصورة ارشيفية مسلحين ملثمين
 
ذكرت شهود عيان ومصادر أمنية بمدينتى رفح والشيخ زويد أن مسلحين يرتدون ملابس سوداء بقناع أسود بدءوا فى الظهور خلال الأيام القليلة الماضية خاصة فى فترات الليل ويختفون فى الصباح الباكر.
وأضافت المصادر أن تلك الميليشيات تقوم بجولات تمشيطية بين قرى المدينيتن وبالقرب من ساحل البحر فى ظهور جديد غير مسبوق لمليشيات مسلحة تابعة للجماعات الجهادية كما لو كانت استعراض للقوة وتاكيدا من جماعة الجهاديين فى هذه المنطقة والتى يطلق عليها مثلث الرعب وهى مدينتى رفح والشيخ زويد أنها مستعدة للتصدى بكل قوة لعودة الشرطة الغائبة عن مدينتى رفح والشيخ زويد ومستعدة ايضا لتنفيذ مخططاتها المتعلقة بتحويل سيناء إلى إمارة اسلامية.
خاصة وأن الجماعات الجهادية فى سيناء كانت وراء وقف تصدير الغاز إلى اسرائيل بعد سلسلة من التفجيرات قامت بها الجماعات الجهادية لخط الغاز المتجه إلى اسرائيل ولديها أجندة واضحة تتجه صوب الجهاد فى سبيل الله.
كما تقوم عناصر فلسطينية من أصحاب الدعوى بالتسلل من قطاع غزة إلى سيناء لإلقاء خطب دينية تدعو إلى الموعظة والجهاد فى سبيل الله وتراقب الأجهزة الأمنية السيادية فى مدينتى رفح والشيخ زويد ظهور هذه الميليشيات المسلحة التى ترتدى ملابس سوداء كما تقوم الجماعات المسلحة بإجراء تدريبات شاقة فى مناطق صحراوية عديدة فى منطقة الجورة ووسط سيناء استعدادا لأمر ما هام قريبا

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر