Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Thursday, June 28, 2012

هل تم تسهيل الغش لابن الرئيس مرسى فى امتحان الثانوية العامة ؟

لجنة تتابع امتحان نجل الرئيس للتأكد من شكاوى تسهيل الغش

8431969-large
صرح محمود ندا، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بان وزاره التربيه والتعليم سترسل صباح غدٍ لجنه الي مدرسه عبد
العزيز علي بالزقازيق، و ذلك بعد ورود شكاوي من بعض الاهالي بتسهيل الغش بتلك اللجنه تحديدًا التي يؤدي بها الطالب "عبد الله محمد مرسي" ابن رئيس الجمهوريه امتحانات الصف الثالث الثانوي.
واضاف "ندا" قائلا: "انه لو صدق هذا الكلام سانسحب من اعمال امتحانات الثانويه العامه فورا فلا فرق عندي بين ابن رئيس جمهوريه وبين غيره فالقواعد تطبق علي الجميع ، فنحن في زمن العداله الاجتماعيه".
وكان اكد عدد من اولياء الامور بالشرقية انه سادت حاله من الغضب والاستياء علي طلاب الثانويه العامه بلجنه مدرسه عبدالعزيزعلي بمدينة الزقازيق، بسبب تاخر استلام اوراق الاسئله الخاصه بامتحان ماده التفاضل والتكامل لاكثر من 20 دقيقه لقيام الاجهزه الامنيه باخلاء دور بالمدرسه و ضم بعض اللجان علي بعضها لكي يؤدي الطالب عبدالله محمد مرسي نجل رئيس الجمهوريه الامتحان في لجنه بمفرده و توفير فصول اخري لزملائه باللجان.
ونشبت مشاده كلاميه بين الطلاب ومراقبي اللجان الذين حاولوا سحب اوراق الاجابه في موعدها المحدد ورفض الطلاب ذلك الا بعد تعويضهم الوقت المقتطع منهم.
ولم نتمكن من اخذ رد من محمد حسيب وكيل وزاره التربيه والتعليم بالشرقيه لعدم رده علي التليفون المحمول.
واكد عدد من الطلاب ان زميلهم ادي جميع مواد الامتحانات معهم باللجنه اثناء ما كان والده مرشح رئاسي وانهم يعرفونه جيدا فما هي الدواعي الامنيه لطالب يؤدي امتحان وكل تركزيه في كتابه الاجابات ام هي صناعه جيده لنجل الرئيس كما كان في عهد النظام 
السابق
 
نقلا عن موقع البلد

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر