Search This Blog

Search The Web

الاهلي الان

Share:

Saturday, June 16, 2012

فتاة الفعل الفاضح مع ونيس كانت مرشحة فى اللجنة التأسيسية للدستور المصرى

نقلا عن البشاير ::

قالت مصادر مقربة من مجلس الشعب أن إجراءت سريعة تم إتخاذها فى الأسبوع الأخير قبل انتخاب التأسيسية جرى بموجبها استبعاد الفتاة “نسرين . ر” التى ضبطت بصحبة النائب السلفى على ونيس فى سيارته يمارسان أفعالاً فاضحة فى مكان مظلم على الطريق السريع.

وقالت المصادر لجريدة العربي الناصرى التي نشرت الخبر أن الفتاة تم ترشيحها من قبل أحد الأحزاب السلفية لعضوية اللجنة التأسيسية للدستور عن طلبة الجامعة ، وتم الإشارة فى الطلب انها ستمثل ثلاث فئات فى مرشحة واحدة وهى المرأة والشباب بالإضافة غلى طلبة الجامعة، ونسبت المصادر للدكتور سعد الكتاتنى غضبه الشديد بعد الكشف عن واقعة ضبط ونيس فى احضان الفتاة فى اليارة التى استلفها من أحد أصدقاءه، و أصيب الكتاتنى بذهول شديد عندما اخبرته الأجهزة الأمنية فى مجلس الشعب ان اسم الفتاة مرشح للتأسيسية .

وقال الكتاتنى بالنص : هيا ناقصة .. هوا دا وقته الله يخرب بيوتكم هتودونا فى داهية وتفضحونا فى هذا الوقت الحرج، وقال المصدر أن الكتاتنى قال بحزم لن نتستر على احد ومن يضبط فى وضع شاذ عليه ان يتحمل مصيره ومجلس الشعب لن يضفى غطاءاً على فاسد أبداً وأنهى الكتاتنى كلامه باهمية ابعاد اسم الفتاة فى صمت بدون ضجيج لأن الوقت حساس بحسب كلامه.

No comments:

اخبار الحوادث

الكامل فى التاريخ

البيت بيتك

اخبار التعليم و نماذج كادر المعلمين مصر